إطلالات قياسية لميلانيا ترامب في يومين.. إحداها بتوقيع عربيّ

مهمة صعبة لكن اجتازتها ببراعة السيدة الاميركية الاولى ميلانيا ترامب، فقد اتحفتنا في اليومين الماضيين بمجموعة انيقة من الاطلالات منها الرسمي ومنها الكاجوال، ونجحت بلفت الانظار خلال جولة اوروبية قامت بها برفقة الرئيس الاميركي دونالد ترامب.

3 اطلالات خاطفة لميلانيا

رغم ان جميع اطلالات ميلانيا كانت مفعمة بالاناقة، ثلاث منها نالت على علامات عالية في عالم الموضة، الاولى حملت توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، حيث اختارت السيدة الاولى فستاناً من الدانتيل الابيض من احدث مجموعة صيفية للمصمم وذلك لحضور قمّة حلف شمال الأطلسي في بروكسل. الفستان الذي كان شفافاً تم تزويده ببطانة باللون البيج ليلائم اطلالتها.

اما اللوك الثاني فكان الفستان الاصفر الباهت الذي تألقت به في حفل عشاء في قصر بلينهايم، وبدت اشبه بالاميرات بتصميم حمل توقيع جي مندل J Mendel، وتميّز بالدرابيه والاكتاف المنسدلة، اضافة الى الشلحات التي اضافت الرقيّ الى الاطلالة.

وللقاء الملكة الاليزابيت، اختارت السيدة الاميركية الاولى دار ديور لتخطف الانظار باطلالة راقية باللون البيج مؤلفة من تنورة تصل الى تحت الركبة مع جاكيت بقصة عصرية وحزام اسود يحدد الخصر. وتخلت ميلانيا عن تسريحة الشعر المنسدل المعتادة لصالح رفعة زادت من اناقة اطلالتها، خصوصاً انها كانت على موعد مع الملكة.

اطلالات كاجوال

لحضور حفل موسيقي للكمان والبيانو، في أكاديمية الموسيقى العليا قرب العاصمة البلجيكية، اختارت ميلانيا فستاناً كحلياً من مجموعة كالفن كلاين، واكملت الاطلالة بحذاء من ماركتها المفضلة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. كما زارت مقر المستشفى الملكي فى منطقة "تشيلسي" ولعبت البولينج بفستان من تصميم فيكتوريا بيكهام، تميّز بمزيج الوان الكحلي والبيج والبرتقالي والبني التي اتت على شكل خطوط عمودية.

ومن بين اطلالاتها ايضا فستان بقصة ضيقة من تصميم رولان موريه Roland Mouret مع حزام برتقالي.

ولدى وصولها الى اسكتلندا اطلت بجاكيت كاجوال من بربري burberry وسروال باللون البيج، واضافت بعض الاكسسوارات الانيقة الى اطلالاتها الكاجوال من خلال وشاح غطت فيه عنقها وحقيبة من هرمز hermes، وحذاء باللون النيود من ماركة مانولو بلاهنيك Manolo Blahnik.

إطلالات عديدة لميلانيا ترامب بوقت قياسي، فأي لوك اعجبك اكثر؟