أجمل إطلالات النجمات ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الفاخرة

صحيح ان المجموعات التي تطلقها دور الازياء تستحوذ على العناوين الاساسية في اسبوع الموضة الباريسي للازياء الفاخرة، ولكن اطلالات النجمات لا تقلّ اهمية عنها، خصوصاً انها تحمل توقيع ابرز الاسماء وتكون مفعمة بالاناقة والعصرية والفرادة.

ومن أجمل الاطلالات التي رصدناها للنجمات، لوكاً مثيراً للعارضة ادريانا ليما Adriana Lima التي خطفت الانظار بفستان فضي براق قصير ونسقته مع جاكيت باللونين الاسود والفضي. اما العارضة اليساندرا امبروزيو Alessandra Ambrosio فبدت ساحرة بفستان قصير بالترتر الفوشيا وبنقشة الفهد، وتميّز بالحزام العريض الذي حدد خصرها النحيف.

بينيلوبي كروز السفيرة الجديدة لشانيل تألقت بفستان من التويد الزهري، خلال حضورها عرض شانيل، واكملت الاطلالة ببيريه بيضاء للوك بنكهة فرنسية مميزة. وبالتويد ايضاً لكن هذه المرة باللون الرمادي أطلت ليلي روز ديب Lily-Rose Depp بكامل اناقتها بتصميم من شانيل مؤلف من كروب توب وتنورة قصيرة.

النجمة ترايسي اليس روس اختارت ايضاً من دار شانيل تنورة طويلة عصرية باللون الذهبي مع جيبين ضخمين من الامام ونسقتها مع تي شيرت بيضاء من ماركة XKARLA.

نجمات اخترن الاسود

العارضة كايا غربر اختارت من ناحيتها بدلة نسائية فخمة مؤلفة من قميص وسروال اسود واكملت الاطلالة ببلايزر انيقة مطرّزة باللون الفضي. اما اشلي غراهام Ashley Graham فاختارت اطلالة عصرية جريئة من قماش الدانتيل الشفاف. وكذلك اميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski اختارت اطلالة جريئة مؤلفة من بدلة سوداء بقصة فضفاضة ونسقتها مع توب شفافة من المعادن.