اطلالات من الصباح الى المساء بأسلوب دانييلا رحمة

نالت مؤخراً دانييلا رحمة شهرة كبيرة في الوطن العربي بعد مشاركتها في أشهر مسلسلات رمضانتانغو بدور فرح الذي لعبته الى جانب باسل خياط، وقد استطاعت من خلال هذا الدور أن تزيد من قاعدتها الجماهيرية في الوطن العربي، وأن تحجز لنفسها مكان بين أشهر النجمات، اضافة الى أن أناقتها اللافتة واطلالاتها المميزة حتى قبل مشاركتها في العمل كانت لافتة ومميزة وأدخلتها قائمة الأكثر أناقة في عدد كبير من المناسبات، ولهذا فقد اخترنا اليوم أكثر من 10 تنسيقات مميزة اعتمدتها دانييلا رحمة في مختلف المناسبات لتستوحي منها بدورك.

ومن يتابع اطلالات دانييلا يلاحظ على الفور أن أسلوبها في الموضة شبابي وعصري، وفيه لمسات من الأنوثة. وللمشاوير الكاجوال غالباً ما تعتمد تنسيقات في بناطيل الجينز مع التيشيرت أو القمصان المريحة، أو تختار الفساتين الناعمة أو البناطيل القماشية الملونة، وتختار مع هذه الاطلالات الأحذية الكاجوال من دون كعب اضافة الى الاكسسوارات العصرية.

أما في المشاوير المسائية فإن دانييلا تميل لتنسيق اطلالات رسمية ناعمة فيها لمسات من العصرية في الفساتين أو التنانير القصيرة، أو في فساتين السهرة ذات اللمسات المبتكرة البعيدة عن النمط التقليدي، وتنسق مع هذه الاطلالات أحذية كعب عالي ومجوهرات بارزة.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات دانييلا رحمة المتنوعة التي اخترناها لك اليوم واستوحي منها تنسيقات مبتكرة تتألقين بها في مختلف مناسباتك القادمة الرسمية منها والكاجوال.