أجمل صور رامي وداليدا عيّاش وابنهما

لم ينجح البوب ستار رامي عيّاش في السّاحة الفنّية فقط، فقد رأينا نجاحه في الوسط العائلي أيضاً حيث كوّن عائلة سعيدة وجميلة نتابع أخبارها عبر موقع انستقرام من خلال صفحته@ramyayachofficial  وصفحة زوجته مصمّمة الأزياء الرّاقية داليدا عيّاش@dalidaayach . عوّدنا الثّنائي عيّاش على الكلاسيكية والرّقي والأناقة ولكن لم تكن هذه الأناقة من صالح الثّنائي فحسب، بل انتقلت بالجينات إلى طفلهما الأوّل آرام @aramayach.official

بمناسبة ولادة الطّفل الثّاني للثنائي عيّاش، لنسترجع معاً أجمل الصّور من صفحات العائلة الجميلة مع ابنهما الأوّل بانتظار الصّور مع الطّفل الثّاني.

أخذ الطّفل عيّاش رقيّه من أسلوب أبيه وكلاسيكيته من أمّه ليتمتّع بنعومة وعصرية وأناقة تلفت النّظر وتجعله من بين أجمل الأطفال. وفي أحدث الصّور اختار رامي وداليدا والطّفل الصّغير الأسود والأبيض عنواناً للإطلالة فظهر الطّفل ببلوزة مقلّمة بنمط عريض بالأسود والأبيض مع سروال الجينز، أمّا رامي فاعتمد على بلوزة باللّون الأبيض مع بلايزر باللون الأسود مع الجينز لإطلالة تجمع العصرية بالكلاسيكية. أمّا داليدا فمثلما عوّدتنا، رقيّ وأناقة ونعومة أبزرت الأنوثة في فستان راقي بالأسود والأبيض أيضاً.

إليك أجمل إطلالات الثنائي عيّاش مع طفلهما وأجمل اللّحظات التي التقطتها عدسات الكاميرا.