بيلا حديد تغزو شوارع باريس بإطلالاتها العصرية

تُعتبر عارضة الازياء بيلا حديد مصدر إلهام لكثير من النساء والشابات، وذلك بسبب اسلوبها العصري وتنسيقها الكاجوال والانيق لاطلالاتها وهي تتنتقّل من بلد لاخر ومن عرض أزياء لاخر. ومؤخراً وصلت حديد الى باريس للتحضير لعروض الازياء التي ستشارك فيها، وهناك لفتت الانظار بسلسلة من الاطلالات الشبابية.

إذا اردتِ اعتماد صيحة البدلة النسائية لكن بطريقة شبابية، استبدلي السروال بشورت كما فعلت بيلا خلال توجهها الى مكتب لويس فيتون في باريس، فاختارت بلايزر وشورت قصير من مجموعة اناييس جوردن Anaïs Jourden، مع تي شيرت بيضاء من "ني لينغ" Li-Ning. واكملت اللوك بحقيبة كروس عصرية من برادا Prada، وحذاء رياضي من رومبو Rombaut مع جوارب بيضاء عالية.

وفي وقت سابق اطلّت حديد في حفل ماركة اوف وايت Off-White، بجينز ممزّق مع توب صفراء بأكمام طويلة، وحذاء اسود. اما من حيث الاكسسوارات فاختارت اقراطاً دائرية كبيرة، كما قامت برفع شعرها.

اما في محطة المترو في باريس، فقد التقطت كاميرات الباباراتزي صوراً لبيلا وهي ترتدي توب رمادية طويلة بأكمام طويلة وسروال واسع باللون والقماش نفسه. ونسقت اطلالتها مع حقيبة سوداء من برادا وحذاء رياضي اسود.

ما رأيكن بهذه الاطلالات الثلاثة لبيلا حديد؟