إطلالات ملفتة لدانييلا رحمة في زيارتها إلى دبي !

بعد نجاح مسلسلها "تانغو" في رمضان، أخذت الممثّلة دانييلا رحمة شهرة كبيرة في لبنان والعالم العربي. عوّدت دانييلا جمهورها على إطلالات خيالية من دور عرض عريقة من بينها زهير مراد Zuhair Murad الذي كلّل إطلالاتها بأرقى الفساتين في كان، وغيرها من الدّور التي قدّمت تصاميم راقية تليق بقامة دانييلا الممشوقة.

أمّا في آخر زيارة لها إلى مدينة دبي، اعتمدت النّجمة الشّابة إطلالات كاجوال ممزوجة بالعصرية والأناقة والرّقي مع الكعب العالي، محاولةً دمج الرّوح العصرية بالكلاسيكية، وبرأينا نجحت الشّابة دانييلا رحمة في إطلالات راقية وألوان صارخة.

أطلّت دانييلا أوّلاً في برنامج صباح الخير يا عرب بفستان من توقيع باسيل سودا @basilsodaworld بلونه الأبيض مه نقشات وزخرفات الورود  بتفاصيل دقيقة وراقية وبطول الفستان إلى تحت الرّكبة ما يليق بقامتها الممشوقة.

أمّا في إطلالة ثانية لها في دبي، اعتمدت دانييلا إطلالة أكثر شبابية وأكثر كاجوال لليالي دبي حيث خرجت دانييلا عن المألوف بجلرأتها في تنورة باللّون البرتقالي مع بلوزة باللّون الأبيض مع الرّيش من الطّبقة الأعلى وهذه كانت من أكثر إطلالاتها الملفتة للنظر من متجر @one_melrose  حيث اختارت إطلالاتها الثلاثة منه.

وفي إطلالتها الثّالثة والمكلّلة بالرّقي والاحتشام وجامعةً لألوان الغرابة، اعتمدت سروال مع جاكيت بقماشة ناعمة باللون الأخضر مع بلوزة تجمع ألوان قوس القزح بدرجاته الغامقة. من إطلالات انييلا الملفتو والرّاقية في الوقت نفسه.

أمّا آخر إطلالة لدانييلا فكانت بالأيود والأبيض وبتصاميم صيفية بامتياز مع التنورة الفلفي والقماشة النّاعمة.

إليك أجمل إطلالات دانييلا في دبي بأربعة من أجمل وأبسط التصاميم التي تعتمدها عادةً، وبعيدة عن المبالغة التي قد عوّدتنا عليها في بعض إطلالاتها.