بطلات فيلم Ocean's 8 يتألقن بين الترتر والريش

اربع نجمات هنّ بطلات فيلم Ocean's 8، تألقن ليل امس على السجادة الحمراء في لندن بمناسبة العرض الاول للفيلم. فخطفت الانظار كل من ريهانا Rihanna، ساندرا بولوك Sandra Bullock، وهيلينا بونهام كارتر Helena Bonham Carter بإطلالاتهنّ البراقة، اما كيت بلانشيت ففضّلت اعتماد لوك دراماتيكي.

الوان براقة وتصاميم خارجة عن المألوف

ريهانا اختارت لاطلالتها فستاناً باللون الذهبي وبقماش مجعّد من تصميم بواريه Poiret، وكشفت قصة الصدر المنخفضة عن اكتافها، كما جاءت قصة التنورة غير مستوية. واكملت اللوك بحقيبة كلاتش مرصعة بالكريستالات، وحذاء مفتوح ذهبي، وخواتم كبيرة ذهبية.

من جهتها، تألقت الممثلة ساندرا بولوك بجامبسوت انيق وعصري من تصميم زهير مراد، تميّز بقماشه المشكوك بالترتر بشكل خطوط عمودية بألوان الابيض، الاحمر، الاخضر والاسود. اما من ناحية القصة، فجاءت فتحة الصدر منخفضة وأرجل السروال واسعة. اضافة الى الحزام من القماش نفسه الذي حدّد خصرها.

كذلك اختارت الممثلة هيلينا بونهام كارتر فستاناً فضياً طويلاً مطرزاً بالترتر البراق من مجموعة كوتور فيفيان ويستوود Vivienne Westwood، بأكمام طويلة منسدلة تكشف اكتافها. وأكملت الاطلالة بماكياج سموكي وشعر مرفوع بشكل دراماتيكي.

الريش يزيّن اطلالة كيت بلانشيت

اما اطلالة الممثلة كيت بلانشيت، فكانت مختلفة عن سابقاتها، إذ لفتت الانطار بتوب رمادية بأكمام طويلة مصنوعة من الريش مع حزام اسود رفيع حدد خصرها، نسقتها مع سروال اسود بقصة ضيقة. واكملت بلانشيت اللوك بأقراط انيقة من الالماس والزمرد.

ما رأيكن بإطلالات بطلات فيلم اوشن 8 الجديد، واي اطلالة هي الاجمل برأيكن؟