ثلاث نجمات تتفوّقن بإطلالاتهنّ

ثلاث اطلالات لافتة مفعمة بالاناقة والانوثة طبعت يوم أمس وكانت من نصيب كل من كريسي تايغن التي بدأت تعود تدريجياً الى رشاقتها المعهودة، ريتا اورا، اضافة الى الممثلة لوبيتا نيونغو.

بعد فترة قصيرة على وضعها مولودها الثاني، أطلت كريسي تايغن Chrissy Teigen مع زوجها جون لاجند John Legend فبدت مشرقة باطلالة كاجوال صيفية تألّفت من قميص طويل على شكل فستان بطبعة الورود مع حزام حدد خصرها، ونسّقته مع سروال جينز. وأكملت اللوك بحذاء مفتوح وربطة شعر headband باللون الاصفر تاركة شعرها منسدلاً وأقراط دائرية كبيرة.

من جهتها، تألقت المغنية ريتا اورا خلال حضورها حفل LGBTQ gala بطقم باللون الازرق مؤلّف من كروب توب بكتف واحد مع تنورة ضيقة يصل طولها حتى الارض مع فتحة جانبية من مجموعة MIU MIU، لكن ما مّيز هذه الاطلالة هو قصة الاطراف والشق التي منحت هذه الاطلالة لمسة من العصرية، اضافة الى اللون الازرق الذي ناسب بشرة ريتا وشعرها البرتقالي.

وأكملت اورا الاطلالة بحذاء مفتوح ابيض، ومجموعة من المجوهرات الماسية التي زيّنت اصابعها ويديها من Lorraine Schwartz.

هذا من جهة، أما إطلالة الممثلة لوبيتا نيونغو فكانت موضوعاً آخر، إذ لفتت الانظار خلال حضورها حفل جوائز Ace Awards في نيويورك بفستان كوتور ميدي باللون الاصفر من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera Resort 2019. وتميّز الفستان بقصة الصدر المنخفضة، وبتطريز طير الببغاء اضافة الى الحزام الازرق الذي حدد خصرها النحيف.

واختارت لوبيتا رفع شعرها على شكل ضفائر صغيرة، لكنها اعتمدت ماكياج عيون جريء، وحملت حقيبة يد عصرية على شكل حبة اناناس مرصعة بالكريستالات الزهرية من شوارفسكي Swarovski، واقراط طويلة متدلية.