أناقة العائلة المالكة... وميغان ماركل تخالف القواعد بفستانها

لم يكن عيد ميلاد الملكة اليزابيث 92 عادياً هذا العام، في ظل مشاركة الأميرة ميغان ماركلMeghan Markle للمرة الأولى في هذا الإحتفال، الى جانب الدوقة كيت ميدلتون  kate Middletonوكافة أفراد العائلة المالكة.

انطلاقا من هنا، اخترنا لك صور الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle والدوقة كيت ميدلتون kate Middleton وغيرها من الإطلالات، مباشرة من الاحتفال الذي حصل في لندن. فمن صمّم فستاتينهم هذا العام؟

الإطلالة الأولى لميغان ماركل

إذا بعد عودت الأمير هاري والأميرة ميغان ماركل Meghan Markle من شهر العسل، أطلّت على المنصة الملكية إحتفالاً بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية مرتدية فستان زهري فاتح يتخطى حدود الركبة مع الأزرار الكبيرة على طول الجانب حمل توقيع دارولينا هيريرا ‏Carolina Herrera. وهذه المرة أيضاَ خالقت ماركل القواعد الملكية بسبب قصة الأكتاف المكشوفة والمنسدلة بأسلوب الـ Off Shoulder غير المستحب في الإطلالات الملكية. واختارت معه القبة الجانبية الراقية والدائرية من Philip Treacy.

إطلالة راقية لكيت ميدلتون  

كذلك تألقت الدوقة كيت ميدلتون  kate Middletonبفستان أزرق سماوي حمل توقيع المصمم ألكسندر ماكوين  Alexander McQueenمع قصة الأكتاف الجامدة والتصميم الذي يتّسع من الخصر. كما لم تتخلى عن القبعة الجانبية مع الورود البارزة باللون الأزرق أيضاً من دار Juliette Botterill. والى جانبها  في العربة نفسها، شاهدنا إطلالة الدوقة كاميلا باركر دوقة كورنوال التي اختارت اللون الأزرق أيضاً لإطلالتها بفستان ومعطف من دارBruce Oldfield ، وقبعة من توقيع Philip Treacy. أما الملكة إليزابيث، فظهرت بمعطف أزرق من دار Stuart Parvin وقبّعة من توقيع Angela Kelly.

تابعي إطلالة الأميرات في عيد ميلاد الملكة اليزابيث الـ 92، وشاهدي من خلال الصور أي منهن بدت الأجمل والأكثر جاذبية في هذا الحفل.