شاهدي بالصور أجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع

غصّت إطلالات النجمات هذا الأسبوع بالعديد من فساتين السهرة الكاجوال والصيحات المتجددة في عالم الموضة، خصوصاً مع إقتراب فصل الصيف. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل التصاميم العالمية لتتمثلي بالاناقة التي اخترنها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي أجمل وأجدد إطلالات النجمات، وشاهدي اختياراتهن المميزة في عالم الموضة الصيفية.

موضة فساتين السهرة

تألقت أمل كلوني ‏Amal Clooney‏ خلال تكريم زوجها الممثل جورج كلوني في حفل AFI Gala بفستان زهري فاتح مع قصة الاكتاف المكشوفة من برادا Prada، في حين اختارت سيندي كروفورد Cindy Crawford فستان أبيض ملكي مع قصة الكتف الواحد من دارStella McCartne. وبدت إطلالة كيندال جينر ‏Kendall Jenner‏ ساحرة مع الفستان المرجاني القصير من توقيع Nicolas Jebran. أما جنيفر لوبيز Jennifer Lopez فتمايلت بموضة الكارو مع الفستان الضيق ذات الشق الامامي، واختارت ريهانا ‏Rihanna‏ إطلالة ساحرة مع موضة الفستان القصير والساتان باللون الازرق.

صيحة الشورت الجينز

اما الاطلالات الملفتة هذا الاسبوع، فتمثّلت بأناقة الجميلة ROSIE HUNTINGTON-WHITELEY مع فستان الكارو والقميص الشفاف المربوط على الخصر من Alexander Wang. وأتت إطلالة بيبا ميدلتون PIPPA MIDDLETON حيوية مع الفستان المزخرف والهندسي من وحي J.Crew. ولم تتخلى كايا غيربر KAIA GERBER عن موضة الشورت مع القميص التي تكشف عن بطنها من Alexander Wang. في حين بدت إطلالة كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ شبابية مع بنطلون الجينز المستقيم والتوب البنية بالقماش الحريري.

واكبي عن كثب إطلالات النجمات هذا الاسبوع، وانتقي أي تصميم أعجبك اكثر من خلال الصور الخاصة التي اخترناها لك.