أجمل إطلالات حفل CFDA Fashion Awards للعام 2018

توجّهت كل أنظار عشاق الموضة ليل أمس الى نيويورك حيث إجتمع أهم المشاهير من مصممين، عارضات أزياء وممثلات وغيرهن في أبرز حدث في عالم الأزياء حتى انه يُطلق عليه إسم "اوسكار الموضة"، وهو حفل جوائز CFDA Fashion Awards للعام 2018. وبعد جولة على كل الاطلالات التي طبعت الحفل، إخترنا لكنّ أجملها!

كيم كارداشيان التي التقت الاسبوع الفائت الرئيس الاميركي، تخلّت في هذه الليلة عن اللوك الكلاسيكي وتألقت باطلالة مونوكروم عصرية من تصميم ريك أوينز Rick Owens، تألّفت من كروب توب أظهرت معدتها المسطّحة وتنورة طويلة ملاصقة للجسم. واكملت الاطلالة بحذاء مفتوح باللون نفسه، وأساور ذهبية بارزة وخاتم كبير من وحي الحضارة المصرية. ونالت كارداشيان عن مسيرتها حتى اليوم جائزة التأثير في عالم الموضة Fashion Influencer award.

شقيقة كيم الصغرى، كيندل جينير، لفتت الانظار من ناحيتها بفستان قصير من الريش باللون الليلكي الفاتح بقصة غير متماثلة وأكتاف مكشوفة من تصميم الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier. أما صديقتها وزميلتها في مهنة عرض الازياء جيجي حديد فبدت ساحرة وأشبه بلوحة مرسومة وهي مرتدية كات سوت catsuit ملوّن من فيرساتشي بقصة ضيقة أظهرت رشاقتها، ونسقت الاطلالة مع حذاء ستيليتو أحمر ولون شفاه مماثل.

وباللون الاحمر الساحر أطلت عارضة الازياء الساندرا امبروزيو Alessandra Ambrosio بجاكيت بلايزر على شكل فستان من الترتر، مع حزام حدد الخصر من مجموعة تومي هيلفيغر. كذلك ناعومي كامبل التي اختارت فستاناً من الشراريب بدرجات عدة من اللون الاحمر، ونالت خلال الحفل جائزة "ايقونة الموضة".

مصممة الازياء الشهيرة دوناتيلا فيرساتشي، أطلت في هذه الليلة بتصميم ناعم من قماش الترتر الاسود اللامع. اما المصممة فيرا وانغ فاختارت فستاناً باللون الاصفر تميّز بطبقات الكشكش.

موضة البدلة النسائية تفرض نفسها بقوة

بعض النجمات تخلين عن الفستان لصالح البدلة النسائية السوداء أمثال أمبر هيرد Amber Heard بتاكسيدو من الترتر الاسود، اريكا جاين Erika Jayne، بروك شيلدز Brooke Shields، وكايت بلانشيت ببدلة تجمع بين الكلاسيكية والقصة العصرية، وإلسا هوسك ELSA HOSK.

اما بيزي فيليبس Busy Philipps وديان لاين Diane Lane فاختارتا بدلات ملونة.

الوان الباستيل

سارا سامباو بدت ساحرة بفستان انيق مزيّن بالكشاكش الناعمة من J.Mendel. وبلون مشابه، أطلت العارضة اشلي غراهام بتصميم حمل توقيع فيرا وانغ بأكمام طويلة تكشف الاكتاف. وكذلك العارضة جوزفين سكريفر بفستان ساحر من تصميم زهير مراد ونسقت معه حذاءً مسطحاً فضياً.

طبعة الورود

اما صيحة طبعة الورود فكانت حاضرة ايضاً على السجادة الحمراء، واعتمدها كل من الممثلة اميلي راتاجكوفسكي، ساره بولسون بفستان يكشف الاكتاف، اضافة الى ليلي راينهارت.