ما هي العلامات التجارية المفضلة لدى كيت ميدلتون وميغان ماركل؟

مع كل إطلالة لهنّ، ننتظر بفارغ الصبر العلامة التجارية التي سترافق إختياراتهن. إنهم الدوقة كيت ميدلتون kate Middleton والأميرة ميغان ماركل Meghan Markle اللواتي أصبحن أيقونات في عالم الموضة خصوصاً أن إطلالاتهن تسبّبت بزيادة مبيعات كل علامة يخترنها.

تابعي من خلال الصور كيف يملكن كل من كيت ميدلتون kate Middleton وميغان ماركلMeghan Markle أسلوباً خاصاً بهن، وما هي أبرز العلامات التجارية المفضلة لهن.

كيت ميدلتون لا تتخلى عن جيني باكهام

ازدادت علامة جيني باكهام Jenny Packham شهرة خصوصاً بعد أن أكثرت كيت ميدلتونkate Middleton من اختيار تصاميم هذه الدار الراقية سواء من خلال فساتين السهرة أو مع المعاطف الراقية. واللافت أنها تحب فساتين السهرة الطويلة والبراقة مع أقمشة التول الى جانب القصات الحيوية والمحدّدة من الخصر التي تشتهر بها هذه الدار. أما المعاطف الأحب على قلبها والتي تأتي مستقيمة وتصل الى حدود الكاحل فغالباً ما تختارهن بتوقيع دار Goat. ومع كل إطلالة كلاسيكية لها أو بأسلوب الألوان الموحدة والباستيل نرى بصمة دار Alexander McQueen لا تغب عن إطلالات كيت ميدلتون kate Middleton.

ميغان ماركل تفضّل العلامات الكلاسيكية

ويبدو أن دار Alexander McQueen هي العلامة الأحب على قلب ميغان ماركل Meghan Markle خصوصاً مع البدلات الرسمبة التي تألقت بها خلال الخطوبة. ومثلها مثل إختيارات كيت ميدلتونkate Middleton، وحّدت دار Self Portrait  اختيارتهن ولكن فضّلت Meghan Markle  أن تتألق بتصاميم فيكتوريا بيكهامVictoria Beckham   خصوصاً مع التنانير الكلاسيكية. ويبدو أن ميغان ماركل Meghan Markle مشعة بإطلالاتها العلامات التجارية الناشئة خصوصاً مع تألقها بالفستان الاسود من دار Halo Jackie .