الأميرة صوفيا تسرق الأضواء بثوبها الجريء

بدت الاميرة مادلين سعيدة جداً بالخروج من دائرة الضوء ليوم واحد، لتولي مهام وصيفة شرف في زفاف صديقتها منذ الطفولة لويز غوتليب   Louise Gottliebوغوستاف توت Thott  Gustav، فتحوّل الزفاف من عاديّ الى ملكيّ مع حضور الملكة سيلفيا والملك كارل السادس عشر غوتستاف، اضافة الى ولية العهد الأميرة فيكتوريا، والأمير كارل فيليب مع زوجته الأميرة صوفيا التي سرقت الأضواء بثوبها الأصفر الجريء.

نبدأ اولاً بالعروس التي بدت ساحرة بفستان من الدانتيل الابيض مع أكمام شبه شفافة وأكتاف مغطاة، وتشير المعلومات الى انه من تصميم فادي الخوري.

اما الوصيفات ومن بينهن الاميرة مادلين فتألّقن بفساتين مشابهة من توقيع المصمم السويديّ فادي الخوري بلون ازرق باستيل، وتميّز التصميم بتفاصيل الكشكش على الصدر والاكمام التي جعلته انثوياً ناعماً.

لكن من لفت الانظار في هذا الزفاف كانتا كل من الاميرة فيكتوريا، وزوجة شقيقها الاميرة صوفيا. الاولى تألقت بفستان زهريّ أنيق تميّز بتفاصيل أبليك الورود على الصدر والممتدة حتى الاكمام والارداف، اضافة الى الحزام الذي حدّد الخصر. أما الاميرة صوفيا فاعتمدت تصميماً عصرياً وجريئاً باللون الاصفر، بقصة الكتف الواحد والشق الجانبي، وأكملت الاطلالة بحذاء فضيّ وحقيبة ذهبية صغيرة.

وبينما اختارت الاميرة فيكتوريا تسريحة الشعر المرفوع، أبقت صوفيا شعرها منسدلاً مع تموجات عريضة. اما من حيث الماكياج فكلا الاميرتان اعتمدتا ماكياجاً ناعماً.

من جهتها، اختارت الملكة سيلفيا فستاناً باللون الزهري مزيّن بطبعة الورود.

وأقيم حفل الزفاف الفخم في "سوديرمانلاند"، حيث تملك عائلة لويز منزلاً صيفياً، ووفقا لصحيفة "Expressen" السويدية، تم نقل الضيوف عن طريق القوارب الى منزل الأسرة، حيث استمتعوا بالعشاء والرقص حتى الساعات الأولى من صباح الأحد.​