9 اطلالات لـ بينيلوبي كروز في مهرجان كان استوحي منها

شاهدنا عدد كبير من الاطلالات اللافتة للنجمات خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي لعام 2018، ومن بين النجمات التي لفتتنا بأناقتها كانت “بينيلوبي كرزو” Penelope Cruz التي تألقت بعدد من الاطلالات خلال المهرجان جميعها بدت مميزة وراقية، وقد جمعنا لك اليوم بالصور أبرز 9 اطلالات بينيولوبي كرزو لتستوحي منها أنت أيضاً لمناسباتك القادمة.

والمميز في هذه الاطلالات أنها كانت متنوعة بشكل لافت، حيث ولكل مناسبة اختارت تصميم مُعين، من لحظة وصولها حين تألقت في فستان ماكسي من “اليساندرا ريتش” Alessandra Rich، الى حفل الافتتاح حين اختارت فستان أسود ذو تصميم فاخر من “شانيل” Chanel الى المناسبات التي جرت على هامش المهرجان والتي اختارت فيها تصاميم رائعة من كُبرى دور الأزياء العالمية من أمثال “ديور” Dior و”رالف لورين” Ralph Lauren، وطبعاً عدد من الاطلالات من “شانيل” Chanel الدار التي رافقتها خلال مهرجان كان 2018.

وجميع اطلالات  “بينيلوبي كرزو” Penelope Cruz بدت راقية وأنيقة جمعت فيها بين الأنوثة الطاغية وبين العصرية ولهذا فبإمكانك أن تستوحي منها ومن أناقتها أنت أيضاً عدد من التنسيقات المميزة.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات النجمة السمراء  “بينيلوبي كرزو” Penelope Cruz في مهرجان كان السينمائي لعام 2018 واستوحي منها تنسيقات رائعة تتألقين بها في مناسباتك القادمة.