فساتين سهرة برّاقة في مهرجان كان السينمائي

برزت اطلالات النجمات خلال مشاركتهن في مهرجان كان السينمائي الدولي Cannes Film Festival ليلة أمس، واخترن بتألق تام أجمل الفساتين التي حملت توقيع أهم الماركات العالمية. لذلك تمايلن على السجادة الحمراء بكثير من الثقة والأنوثة.

واكبي عن كثب أجدد إطلالات وفساتين السهرة الخاصة بالنجمات اللواتي بأناقتهن الملفتة سحرنا العالم في مهرجان كان السينمائي هذا العام.

فساتين سهرة مع الخرز

اختارت الجميلة Adriana Lima فستان سهرة واسع وطويل باللون الكريمي الفاتح، وتميّز بقصته الجريئة من ناحية الصدر مع الفراغات البارزة على البطن. واللافت أن هذا الفستان الذي حمل توقيع دار Alberta Ferretti بدا ساحراً من خلال الشق الجانبي مع الأقمشة المنسدلة خلف التصميم. بدورها اختارت Barbara Palvin الدار عينها، ولكن هذه المرة تألفت بفستان أسود طويل مع الخرز النافر على جهة واحدة من التصميم بالاضافة الى الشق المنسدل على الصدر بشكل مميز.

فساتين سهرة مع الخرز

واللافت جرأة  Toni Garrnبموضة الجمبسوت الشورت القصير مع التول المنقط الذي يغمر الجهة السفلى من التصميم بتوقيع Elie Saab. وبأسلوب الكلوش الملف، تألقت Petra Němcová بفستان ساحر مع طبقات الحرير المتعدّدة والتطريز اللماع مع الحزام الاحمر من دار Georges Chakra. أما Izabel Goulart فتألقت بفستان فاخر باللون الذهبي البراق مع التطريز والخرز البارز على طول التصميم من توقيع المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad. وبأسلوب مستقيم مع اللون الازرق الفاتح، بدت Milla Jovovich في غاية الأناقة مع هذا التصميم الناعم والمطبع بحبيبات الكريستال من دار Prada.