بهذه الفساتين...سحرتنا إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي

غصّت ليلة أمس من مهرجان كان السينمائي الدولي Cannes Film Festival، بالعديد من فساتين السهرة الجديدة التي رصدناها من خلال اطلالات النجمات بأجمل صيحات الموضة الموقّعة من أهم الماركات العالمية.

اليوم رصدنا لك أجدد إطلالات وفساتين النجمات التي جعلت أناقتهن ساحرة في مهرجان كان السينمائي هذا العام.

فساتين سهرة باللون الفضي

مرة جديدة سحرت النجمة Bella Hadid الحضور باختيارها فستان سهرة باللون الفضي مع المربعات المحدّدة بشكل هندسي من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab. باللون عينه، تمايلت Kristen Stewart بفستان فضي قصير مع حبيبات الكريستال النافرة على الأكتاف ومن الأسفل بأسلوب دار شانيل Chanel. وبفخامة الأقمشة المتعدّدة مع الزخرفات السوداء، تمايلت الجميلة Alessandra Ambrosio بفستان ضخم مع الأكمام الطويلة والمفرغة. ولا يمكن إلا أن نثني على سحرNaomi Campbell مع الفستان الأسود مع الزخرفات الهندسية والتصميم غير المستقيم من دار Poiret.

فساتين سهرة ملونة

ومن الإطلالات الراقية والملونة مع فساتين السهرة الفاخرة، جمال التصميم الجريء الذي ارتدته Cate Blanchett مع التوب السوداء ذات الياقة العالية والتنورة الطويلة مع طبقات الكشكش الساحرة بألوانها من دار جيفنشي Givenchy. أما موضة الفستان الأخضر الحريري القوي بلونه وقصته الساحرة مع الشق الجانبي ارتدته Winnie Harlow من Ralph & Russo. وسحرتNatasha Poly  الحضور بموضة الفستان البنفسجي الجريء من دار Atelier Versace.