إطلالة اليسا ساحرة وأحلام تشع بالأصفر في ختام ذا فويس

مع ختام حلقات برنامج ذا فويس The Voice لهذا العام، بدت إطلالات النجمتين أحلام واليسا في غاية الفخامة والشياكة مع الألوان الفرحة التي تألقن بها، والتصاميم الواسعة التي جعلتهن كالملكات. فلنتابع سوياً أحدث فساتين السهرة الفاخرة التي طبعت أناقة النجمتين.

من خلال الصور، اطلعي على إطلالة اليسا وإطلالة أحلام في آخر حلقات برنامج ذا فويس The Voice المباشرة، واختاري أي فستان سهرة تفضّلين أكثر من خلال هذه الإطلالات.

أحلام بفستان أصفر من زهير مراد

كعادتها استطاعت النجمة أحلام أن تلفت النظر الى أناقتها خصوصاً في الحلقات المباشرة، وحرصت مع كل إطلالة لها أن تبدو مختلفة من خلال إختيار صيحات الموضة المتنوعة. وهذا الأسبوع تألقت بفستان سهرة باللون الأصفر حمل الكثير من الزخرفات وتفاصيل الأقمشة المتنوعة التي ميّزت هذا التصميم. واللافت أن أحلام اختارت المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad الذي زيّن أناقتها بأقمشة البليسيه الفاخر الذي برز من خلال الفستان الذي يتّسع من الخصر. كما لفتنا أقمشة الحرير المكسوة مع التطريز الساحر على الصدر، بالإضافة الى الشراريب القصيرة التي انسدلت من الأمام، مع قصة الكاب الفاخرة التي أتت متناغمة مع الفستان من خلال الخرز البراق والمزخرف.

اليسا بفستان أزرق من ألبيرتا فيريتي

أما النجمة اليسا، فابتعدت عن الألوان البراقة والميتاليك التي اعتدنا رؤيتها في العديد من إطلالاتها السابقة، واتجهت نحو فستان السهرة الطويل والراقي بقصته ولونه الهادئ. فاختارت هذا الأسبوع فستان أزرق طويل حمل توقيع دار ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti وامتزجت أقمشة التول مع الحرير الناعم والمنسدل على كامل التصميم. كما تميّز هذا الفستان بالياقة العالية من التول المنسدل على الأكمام الطويلة والبارزة. ولفتنا الحزام الأسود أعلى الخصر لاستكمال إطلالتها بأسلوب يعكس أنوثتها المشرقة.

واكبي عن كثب إطلالات اليسا وأحلام في برنامج ذا فويس، وشاهدي صور فساتين السهرة التي تألقن بها في هذه الحلقة الأخيرة.