١٠ اطلالات ساحرة أبهرتنا فيها نانسي عجرم بفساتين السهرة !

تعتبر النجمة اللبنانية نانسي عجرم من أبرز نجمات الوطن العربي في مجال الاطلالات الأنيقة والراقية، وبشكل خاص باطلالاتها الساحرة بفساتين السهرة والتي دائماً ما تبهرنا فيها بخيارات منوّعة يجمع بينها لمسات البساطة والأناقة البعيدة عن المبالغة والبهرجة.

فاطلالاتها بشكل عام تعتمد على الألوان الأحاديّة والجذابة كالأبيض والأسود الكلاسيكين بالإضافة إلى اطلالاتها الساحرة بالألوان الحيوية كالأحمر والأخضر واطلالاتها الأنثوية المرهفة بالألوان الباستيلية.

وحتى عندما تتألق بالفساتين المزينة بتفاصيل ملفتة أو الفساتين اللماعة والبراقة، فنلاحظ  عدم مبالغة نانسي باختيارها التصاميم التي تطغى عليها الانوثة والبساطة.

وتعدّ فساتين ايلي صعب وجورج حبيقة وكريستيان ديور من التصاميم المفضّلة لنانسي عجرم، ودائماً ما تخطف فيها الأنظار باطلالات ساحرة ومبهرة.

وتكمل نانسي أناقتها بلمسات جذابة من الاكسسوارات مع المحافظة على طابع البساطة العام بتسريحات الشعر العفوية والطبيعية والمكياج الناعم الذي يبرز معالم نانسي الجذابة برقي وأناقة.

اخترنا لك اليوم ١٠ اطلالات ساحرة أبهرتنا فيها النجمة نانسي عجرم بفساتين سهرة رائعة، لتصوّتي معنا للإطلالة المفضّلة لديكي.