أديل في عيدها الثلاثين.. شهرة واسعة ومصدر إلهام للمتلئات في إطلالاتها

تحتفل النجمة العالمية أديل اليوم بعيد ميلادها، لتبلغ ثلاثين سنة كانت مليئة بالجوائز مثل 15 جائزة غرامي، غولدن غلوب واحدة، 18 جائزة بيلبورد للموسيقى وغيرها الكثير.

وكما كانت هذه السنوات حافلة بالجوائز والانجازات، حملت معها لأديل نقلة نوعية من حيث الاطلالات، فانتقلت من الظهور بملابس عادية الى اخرى أكثر تألقاً وأناقة، فشكّلت مصدر الهام للنساء الممتلئات حول العالم الذين استوحوا من اطلالات أديل وحسن اختيارها للفساتين التي تلائم قوامها الممتلئ.

وتنتقي النجمة البريطانية فساتين بألوان داكنة وقصات تُحدد خصرها مع تنانير واسعة سواء كانت بطول ماكسي او ميدي، كما يغلب على الكثير من التصاميم التي تألقت بها التطريز البراق، كما تختار فساتين بأكمام طويلة أو متوسطة الطول.

الفساتين الطويلة السوداء

ارتبط اسم أديل بالكثير من المصممين والماركات العالمية وكان اللون الاسود خيارها المفضّل على مر السنوات، مثل ارماني Armani حيث بدت بكامل اناقتها في حفل الغرامي عام 2012 بفستان مع التطريز بالترتر الاسود البراق بقصة ناسبت قوامها وحددت خصرها. وفي العام نفسه أطلت في حفل Britt Awards بفستان اسود من بربري Burberry تميّز بقماش التول الشفاف عند منطقة الصدر واليدين. ولتسلّمها جائزة الغولدن غلوب عام 2013 اختارت ايضاً تصميماً من بربري ناسب قوامها بشكل مثالي. اضافة الى فساتين اخرى بالاسود من مجموعة جيني باكهام Jenny Packham، وجيفانشي Givenchy.

عندما تتجرأ اديل وتختار تصاميم ملوّنة

صحيح ان معظم اختياراتها تنحصر باللون الاسود، لكن هذا لا يعني ان اديل لم تفاجئ متابعيها في بعض المناسبات وتسحر الانظار باطلالات ملونة وقصات مختلفة، مثلاً في حفل الغرامي لعام 2013 حين تألقت بفستان من دار فالنتينو Valentino تميّز بطبعة الورود وغلب عليه اللون الاحمر.

كذلك، لفتت الانظار في حفل الغرامي عام 2017 بفستان من توقيع جيفانشي Givenchy باللون الزيتي صُمم خصيصاً لها. كما أطلت في حفل اقامته في سيدني بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد الذي تميّز بقصته التي تكشف أكتافها وبتطريزه البراق ولونه الأحمر الداكن.

نترككن مع افضل اطلالات النجمة أديل على مرّ السنوات.