ثلاث إطلالات لبريانكا شوبرا: جرأة بالقصات والألوان

تُثبت الممثلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra في كلّ مرة انها تبدو مذهلة مهما اختلفت اطلالتها، سواء كاجوال ام رسمية، لانها تعرف تماماً القصات التي تلائمها كذلك لا تخاف من اعتماد ألوان جريئة، وهذا الامر كان واضحاً في ثلاث اطلالات اعتمدتها في يوم واحد واتت جميعها ناجحة.

الاطلالة الاولى كانت باللون البنفسجي، حيث تألقت لدى وصولها الى ستوديو SiriusXM بفستان من الساتان من مجموعة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood تميّز جزؤه العلوي بالثنيات وأكمامه بطول ثلاثة ارباع ولكن مفتوحة من الاعلى، كما حدد الفستان خصر شوبرا لينسدل بعدها وصولاً الى حدود الركبتين. وأكملت هذه الاطلالة بحذاء ستيليتو ابيض وحقيبة باللون والقماش نفسه كالفستان.

وجمالياً، زيّنت اللوك بماكياج ناعم غلب عليه اللون الزهري، مع شعر منسدل بتموجات عريضة.

ولاحقاً، اعتمدت بريانكا اطلالة كاجوال، مؤلفة من توب صفراء من مجموعة Ganni مع خط اسود عند الياقة والاكمام القصيرة، سروال جينز رمادي برجلين عريضين من Frame. ولتتناسب الاطلالة الجمالية مع الملابس، اختارت حذاء عصرياً مطبعاً من Fendi وقامت بربط شعرها واعتماد نظارات صغيرة من مجموعة فوغ بالتعاون مع جيجي حديد مع أقراط دائرية كبيرة.

اما اللوك الثالث والاخير لملكة جمال العالم السابقة، فجمع بين الاطلالة الرسمية والعصرية، حيث تألقت بطقم من قماش الدينيم الازرق من مجموعة Dionlee مؤلف من جاكيت وتنورة. وتميّزت الجاكيت بفتحتين فوق منطقة الصدر اما التنورة ففي شق بالوسط. ونسّقت الاطلالة مع حذاء وحقيبة من مجموعة Jason Stalvey.

3 إطلالات بيوم واحد للممثلة بريانكا شوبرا.. فأي اطلالة كانت الاجمل برأيك؟