كيف تطوّرت قبعات ميغان ماركل لتصبح ملكية؟

بدأت الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle تسير على خطى الملكات في اطلالاتها اليومية وخلال مشاركتها في المناسبات الخاصة. فبعد أن كانت تضع القبعات الصوفية والرياضية التي تغطي كامل فروة الرأس والجبين، ها هي اليوم تتجه نحو الموديلات الفاخرة التي تناسب الاميرات.

اطلعي على أناقة الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle الاخيرة، وشاهدي بالصور كيف استطاعت ان تطوّر اختياراتها لتصبح قبعاتها ملكية.

ميغان ماركل تتخلى عن القبعات الصوفية

خلال مواكبتنا الصور القديمة للجميلة ميغان ماركل Meghan Markle لاحظنا أنها كانت تخصص اهتماماً ملحوظاً بالقبعات الشبابية التي ترتديها أثناء توجهها الى الرياضة أو للتسوق. وفي أغلب الاحيان كانت هذه الموديلات تغطي فروة الرأس وجزء من الجبين بشكل عفوي يخفي ملامح وجهها بشكل تام. ولكن اليوم ومن خلال اطلالاتها العديدة خصوصاً هذا الشهر، لا شيء يضاهي انوثة الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle عندما تختار القبعات الكبيرة التي تأتي بشكل دائري. وهذا ما شاهدناه في اختياراتها الاخيرة مع القبعة الملكية باللون الاسود.

ميغان ماركل تختار قبعات ملكية دائرية

كما حرصت ميغان ماركل Meghan Markle على اختيار القبعات الصغيرة التي توضع بشكل جانبي على جهة واحدة من فروة الرأس، مع الحفاظ على شعرها المنسدل من دون اي تكلفة. واللافت أننا نرى الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle تختار الالوان الموحدة من القبعات حتى الساعة بعيداً عن الالوان التي اعتدنا رؤيتها في اطلالات الملكات مثل القبعة الكلاسيكية باللون البيج التي ارتدتها مع المعطف الكلاسيكي. كما لفتنا تألقها بالقبعة السوداء الصغيرة التي أتت مضلعة مع العقدة الناعمة على الجانب.

شاهدي بالصور اطلالات الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle الاخيرة، التي سحرتنا بأناقتها واختيارها قبعات فاخرة وملكية لاستكمال أناقتها.