فستان احلام عصري واليسا لا تتخلى عن التصاميم البراقة

لم تكن اطلالات نجمتي برنامج ذا فويس The Voice عادية هذا الاسبوع. فكل نجمة تألقت بتصميم مختلف ولوكات فاخرة أظهرت ذوقهن الرفيع في عالم الموضة. واللافت أن كل نجمة اختارت تصميماً مختلفاً عن الآخر ولكن وحّدتهن الشياكة والتصاميم الراقية.

اطلعي من خلال الصور على اجمل اطلالات النجمتين اليسا واحلام في برنامج ذا فويس The Voice المباشرة، واختاري أي تصاميم ازياء تفضّلين أكثر هذا الاسبوع.

أحلام بفستان مقلّم من جيفنشي

اختارت النجمة احلام هذا الأسبوع الابتعاد عن الالوان الكلاسيكية ومواكبة أجدد صيحات الموضة التي تبرز بقوة من خلال الاقمشة المقلمة الفاخرة. فتألقت بفستان واسع حمل توقيع دار جيفنشي Givenchy وتميّز باللون الازرق القوي مع الخطوط المقلمة والكحلية على كامل التصميم. فهذا الفستان الواسع بدا ملفتاً في اطلالة احلام وانعكس جاذبية على بشرتها السمراء مع الاكمام النصفية والقبة التي تكشف رقبتها بأسلوب فاخر. واللافت أن احلام لم تتخلى عن المجوهرات واختارت الاقراط المنسدلة حتى حدود الاكتاف من خلال الورود الفضية، ونسّقتها مع العقد الطويل الذي أتى بطبقتين ملتفتين لابراز أناقتها.

اليسا بفستان لماع من بالمان

بدورها فضّلت النجمة اليسا عدم الابتعاد عن الوان الميتاليك خصوصاً انها ليست المرة الاولى التي تختار فيها هذه الصيحات. وهذا الاسبوع ارتدت فستان طويل باللون الفضي مع التفاصيل المنقطة التي غمرت التصميم الموقّع من دار بالمان Balmain. وبجرأة تامة كشفت اليسا عن قصة الصدر الفاخرة مع الشق الجانبي الذي يظهر تفاصيل جسمها بأنوثة ملفتة.

واكبي اطلالات اليسا واحلام في برنامج ذا فويس، وشاهدي صور فساتين السهرة التي اخترنها هذا الأسبوع.