نانسي عجرم تخطف الانظار واطلالة انابيلا هلال ساحرة

لم تكن اطلالة النجمة نانسي عجرم عادية ليلة أمس، خصوصاً أنها اختارت تصميم عصري بعيد كل البعد عن الكلاسيكية. فبدت اطلالتها ملفتة خلال احيائها حفلاً غنائياً في سوق التنين التجاري في دبي، وتألقت بفستان سهرة فاخر مع أقمشة التول. واللافت اطلالة الجميلة أنابيلا هلال الى جانبها في هذا الحفل، فامتزجت الاناقة اللبنانية من خلال اختياراتهن الفاخرة.

شاهدي اجمل اطلالات نانسي عجرم وأنابيلا هلال في سوق التنين التجاري في دبي، وواكبي اي دار رافقت أنافتهن.

نانسي عجرم بفستان أسود

اختارت نانسي عجرم اطلالة ملفتة للنظر في دبي، وابتعدت عن الالوان القوية التي ارتدتها في الآونة الاخيرة لتتألق بفستان سهرة فاخر وشبابي يحمل بعض التفاصيل والزخرفات البارزة. فهذا الفستان الذي طغى عليه اللون الاسود أتى بتوقيع ديور Dior وبدا ساحراً من خلال اظهار مفاتن جسمها بكثير من الانوثة مع التول الشفاف الذي وصل الى حدود الكاحل، كاشفاً عن القصة القصيرة للتصميم مع تفاصيل الزخرفات المنقطة التي غمرت التول من الخصر نزولاً الى الاسفل.

انابيلا هلال تختار الجمبسوت المفرغ

بدورها اختارت الجميلة انابيلا هلال اللوك المريح والفاخر في الوقت عينه. فارتدت جمبسوت مستقيم يحدّد جسمها ويبرز قامتها الممشوقة من دار Herve Leger مع النقشات المحددة بالشبك الفاخر الذي يغمر منطقة الصدر. واللافت الخطوط المنقوشة والمفرغة التي زيّنت جوانب البنطلون بأسلوب راقي وملفت للنظر.

ما رأيك ان تشاهدي عن كثب أناقة نانسي عجرم وجرأة انابيلا هلال من خلال صور اناقتهن الملفتة للنظر والتي تليق بإطلالاتهن؟