فساتين سوداء من اطلالات أنجلينا جولي على السجادة الحمراء

تعتبر النجمة “أنجلينا جولي” Angelina Jolie واحدة من أكثر النجمات جمالاً في العالم ومن أكثرهن أناقة، وطبعاً هي تعد أيقونة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، وقد اكتسبت هذا اللقب بسبب اطلالاتها اللافتة والتي تجمع بين الجرأة والفخامة واعتمادها بشكل كبير على اللون الأسود الذي أصبح يشكل جزءاً من هويتها الخاصة.

وعلى مر السنوات كنا قد شاهدنا “أنجلينا جولي” Angelina Jolie في عدد كبير من فساتين السهرة السوداء التي تنوعت من ناحية قصاتها، والأقمشة المصنوعة منها، فتألقت في الفساتين السوداء القصيرة ذات الطابع الشبابي، كما بالفساتين الميدي ذات الطابع الأنيق والراقي، وفساتين السهرة الطويلة ذات النمط الفخم واللافت.

وخيارات “أنجلينا جولي” Angelina Jolie في فساتين السهرة السوداء غالباً ما تكون من دور أزياء معينة مثل “فيرساتشي” Versace، “سانت لوران” Saint Laurent، “رالف أند روسو” Ralph‪&Russo، “ايلي صعب” Elie Saab، وغيرهم.

وهي غالباً ما تختار الفساتين ذات القصات اللافتة وتزين اطلالات في الفساتين السوداء باكسسوارات ناعمة لكن لافتة حتى لا تقع في فخ التكرار أو الرتابة.

فساتين سوداء من اطلالات انجلينا جولي على السجادة الحمراء جمعناها لك من السنوات الماضية وحتى اليوم، شاهديها بالصور واستوحي منها فستان مميز تتألقين في مناسباتك القادمة.