كيفية ارتداء ملابس باللون الاسود على طريقة اسيل عمران؟

من اجمل الالوان التي تظهر اناقة اسيل عمران اختيارها ملابس باللون الاسود للحصول على اطلالة كاجوال وكلاسيكية في الوقت عينه سواء من خلال الاطلالات اليومية أو مع اختيار تصاميم راقية تجعلها في عمر المراهقة.

شاهدي كيفية ارتداء ملابس باللون الاسود على طريقة اسيل عمران بأسلوب عصري يجعلها مميزة في كافة الاطلالات التي تظهر من خلالها.

ملابس باللون الاسود مع البرمودا

بلمسات ناعمة، اختارت الجميلة اسيل عمران ملابس باللون الاسود مع موضة البرمودا الاسود بالارجل الواسعة التي تنسقه مع التوب السوداء التي تكشف اناقة الدانتيل على البطن. كما لا تتخلى اسيل عمران عن البناطيل الضيقة مع القميص الكلاسيكية والكنزة المتطايرة فوق التصاميم. كما أظهرت من خلال التوبات السوداء وجاكيتات الجلد أجمل إطلالاتها باللون الاسود بأسلوب منسّق وساحر مع بناطيل الجينز الفاتحة.

ملابس باللون الاسود مع الفساتين

واللافت ان الجميلة اسيل عمران تتألق بانتقائها ملابس باللون الاسود مع فساتين سهرة فاخرة. ولا تتردد بارتداء التصاميم الطويلة التي تأتي واسعة ومنسدلة بشكل مريح. ومن الاطلالات الاجمل التي جذبت انظارنا، اختيار اسيل عمران ملابس باللون الاسود مع الفستان المستقيم والشراريب المتطايرة بطبفات متعددة، الى جانب الكشكش العصري ليضفي المزيد من الرقي على إطلالاتها.

اليك بالصور اختيارات الملابس السوداء بأسلوب نوال الزغبي، لتكوني مواكبة لهذه الصيحات الراقية التي تختارها بشكل لافت في الآونة الاخيرة.