ميغان ماركل تخطف الانظار بأناقتها في عيد الملكة إليزابيث

خلال مشاركتها في حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث الـ92، خطفت الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle الانظار بأناقتها واختيارها التصاميم البسيطة والملفتة للنظر. فبدت راقية ومميزة في اطلالتها الاخيرة، في ظل العديد من الصيحات التي رافقت أناقتها هذا الاسبوع.

شاهدي معنا ماذا ارتدت ميغان ماركل Meghan Markle واختاري من خلال الصور أجمل اطلالاتها الفاخرة والملفتة للنظر.

فستان مستقيم باللون الكحلي

بأنوثتها المعهودة ، أطلّت ميغان ماركل Meghan Markle بفستان مستقيم كلاسيكي باللون الكحلي تميّز بأسلوب الكاب الذي يكشف عن اليدين بطريقة فاخرة وملكية. فهذا التصميم الذي أتى بتوقيع دار ستيلا مكارتني Stella McCartney بدا مميزاً ومناسباً لهذه الاطلالة، مع ابقاء التصميم منسدلاً بشكل مريح. ولاستكمال اناقتها بأسلوب فريد من نوعه، اختارت الحذاء الازرق الكلاسيكي مع الكعب الرفيع من دار Manolo Blahnik، ولم تتردد بتنسيق شنطة كلتش المربعة والفاخرة باللون الذهبي مع الخطوط المزخرفة بتوقيع Naeem Khan.

فستان أخضر بطبعات الورود

وفي اطلالة ثانية لها برفقة الامير هاري، اختارت ميغان ماركل Meghan Markle فستان أخضر واسع ومتطاير بطبعات الورود المشرقة والمزخرفة بأسلوب هندسي. وهذه المرة انتقت دار سيلف بروتريتSelf Portrait لترافقها في هذه الاطلالة مع بعض تفاصيل الكشكش على الخصر وأسفل الصدر. واللافت تنسيق معه البلايزر السوداء الضيقة والحذاء الكلاسيكي والمخملي بأسلوب ملفت.

تابعي اطلالة ميغان ماركل Meghan Markle الاخيرة، وشاهدي من خلال الصور كيف تألقت جمالاً وأنوثة بأجدد صيحات الموضة.