النجمات التركيات بين التّمثيل والموضة، من صاحبة الأسلوب الأجمل؟

أبدعت النّجمات التّركيات في عالم التّمثيل وأخذن عقول وقلوب المشاهدين، كما كانت ملابسهم في المسلسلات من بين الأجمل فكيف هي أساليبهم في الحياة العادية؟

لاحظنا أنّ النّجمات التّركيات من بين أوائل الممثلات اللواتي يهتممن بأزيائهنّ وبإطلالاتهنّ ولكلٍّ منهنّ أسلوبها الذي يختلف عن الأخرى. تختار بعضهن اعتماد أساسليب غريبة في حين تتبع أخريات تركيبة الموضة المبتكرة في العالم. لاحظنا من خلال صفحات النّجمات التّركيات في موقع انستقرام أنّهنّ من محبّات الفنّ في التقاط الصّور وكذلك في اختيار الملابس والفساتين الطّويلة للمناسبات.

تلجأ معظمهنّ إلى الأساليب الهادئة والبسيطة والتي تبتعد كلّ البعد عن المبالغة التي قد نراها بحجة الموضة. على سبيل المثال الممثّلة الشّابة جيزيم كاراكا التي أطلّت بفستان بالأصفر الباهت وبالقماشة المنهدلة والذي يجمع بين الفستان القصير والفستان الطّويل بقصّته. أمّا توبا بويكستون والتي تحبّ اللّون الأسود، فاعتمدت فستان طويل بسيط جدّاً بدون أي أحجار وبدون أي نقشات ونسّقته بطريقة راقية وأنيقة مع شعرها القصير.

تحبّ بعض الممثّلات الشّابات مثل هاندي أرتشيل اعتماد التّصاميم العصرية والإطلالات الشّبابية ان كان من حيث تنسيق الألوان أم من حيث تنسيق القصّات والقطع التي تعتمدها. ففي آخر إطلالاتها، اعتمدت على الألوان النّاعمة مع تصاميم مثل الشّورت الدّنيم في إطلالة شبابية عصرية. ولكن بالنّبة لإطلالاتها الرّسمية، أبهرت هاندي متابعيها منذ فترة بفستان  قصير بلون البيج النّاعم بقصّة مخصّرة مع الدّانتيل والأحجار التي جمّلت الفستان وزادته فخامة.

إليك أبرز الممثلات التّركيات بإطلالات يومية وأخرى رسمية لتختاري منهنّ من صاحية الأسلوب الأجمل.