اطلالات النجمات في حفل الموركس دور بين الساحرة والمخيبة للامال

صحيح ان حفل الموركس دور هدفه توزيع جوائز على الفنانين العرب، ولكن جانباً اخر يميّزه ويجعل منه محط انظار، وهو اطلالات النجمات التي تسحرنا في بعض الاوقات واحيان اخرى تأتي مخيبة للامال.

جلنا على اطلالات ابرز النجمات اللواتي حضرن الحفل وكنّ من بين الفائزين بجائزة الموركس دور لعام 2018.

الاطلالة الابرز والتي نالت الحصة الاكبر من التعليقات التي نوهت بها، حازت عليها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي أطلت بفستان أسود من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، مرصّع بالكامل بحبات الشواروفسكي الفضية والملونة. وتميّز الفستان بفتحة على الصدر وأخرى على الظهر، اضافة الى حزام حدد خصر نادين. وأكملت نجيم اطلالتها الساحرة بمكياج سموكي اسود للعيون، وشعر مرفوع بأناقة

باللون الفضي أطلت ايضاً الفنانة نانسي عجرم بفستان براق من توقيع جورج حبيقة بأكمام طويلة منسدلة وفتحة صدر. وبتصميم لحبيقة أيضاً تألقت الممثلة التونسية هند صبري بفستان اسود مرصّع بالشواروفسكي اسفل الصدر والخصر والارداف وبأكمام منسدلة.

الاعلامية كارلا حداد تألقت باطلالتين من تصميم ايليو بو فيصل، فقد قدّمت الحفل بفستان طويل بلا اكمام مرصّع بالشواروفسكي، لكنها لفتت الانظار على السجادة الحمراء بطقم أزرق تألف من سروال من الساتان وتوب بقصة دراماتيكية متصلة بذيل من الريش.

ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق تمايلت بفستان فضي انيق من تصميم يوسف الجسمي وقد زيّنت الشراريب البراقة اكمامه. اما الممثلة باميلا الكيك فاختارت جامبسوت بلون نيود مرصّع بكريستالات فضية من تصميم رامي سلمون، وأكملت الاطلالة بشعر مشدود ومربوط الى الخلف وماكياج قوي وشفاه بلون غامق.

ومن الاطلالات اللافتة ايضاً، كانت من نصيب الممثلة أمل بوشوشة التي حملت توقيع نيكولا جبران، فأطلت بفستان ذهبي من دون أكمام مع شقّ عال.

في المقابل، ومن الاطلالات غير الموفقة التي مالت للاستعراض أكثر منه الى الازياء، وكانت من نصيب الليدي مادونا التي اطلّت بفستان مقلّم باللونين الأبيض والكحلي ومزّين بالورود الحمراء، والممثلة السورية سوزان نجم الدين بفستان من عصر النهضة بااللونين الذهبي والزيتي الداكن.

اخترنا لكن البوما يضمّ مجموعة من الصور التي التقطها المصوّر وديع شلنك خلال حفل الموركس دور لعام 2018... فأي اطلالة اعجبتكن اكثر؟