اطلالات شبابية للنجمات في مهرجان Coachella Valley Music هذا العام

شهد مهرجان وادي كوتشيلا للموسيقى والفنون والفنون Coachella Valley Music and Arts Festival اطلالات جريئة للعديد من النجمات العالميات بفساتين كاجوال وصيحات ربيعية تليق بهذه المناسبة. فكل نجمة ارتدت التصميم الذي يليق بها وتنوعت الموديلات الجديدة من خلال اختياراتهن أجمل الصيحات الشبابية.

واكبي بالصور أجمل اطلالات النجمات في حفل Coachella Valley Music and Arts Festival هذا العام، واختاري اي اطلالة اعجبتك أكثر.

موضة الجمبسوت الابيض

طبعت الجميلة olivia culpo إطلالة مشعة خلال تواجدها في هذا الحفل، وتمايلت بموضة الجمبسوت الابيض مع الارجل الواسعة وقصة الصدر المكشوفة من الامام. بدورها لم تتخلى Victoria Justice عن الجمبسوت الابيض واختارته بقصة الكتف الواحد. اما Nicole Richie فارتدت اللون الابيض مع فستان واسع يتخطى حدود الركبة والاكتاف المنسدلة بأسلوب شبابي مع الحذاء المسطح. بدورهما اختارتا الجميلتان  Paris HiltonوRachel Zoe الفستان الابيض مع تفاصيل التول والدانتيل الفاخر لمزيد من التألق والجاذبية.

فساتين كاجوال وواسعة

ومن الاطلالات التي لفتت أنظارنا، تمايل cara santana مع الشورت القصير من الجينز باطلالات شبابية منسقة مع التوبات المزخرفة. وهذه الموضة ارتدتها ايضاً الجميلة rowan blanchard مع توب الجينز المربوطة بأسلوب عفوي. اما قصة الفساتين الواسعة والتي تأتي غير مستقيمة فحضرت أيضاً في هذا الحفل مع اطلالة rocky barnes ولا يمكن الا ان نثني على جمال موضة الكارو من خلال فستان LOTTIE MOSS القصير باللون الاصفر الهادئ.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور أجمل اطلالات النجمات في حفلCoachella Valley Music and Arts Festival هذا العام. برأيك من بدت الاجمل؟