اطلالات ساحرة لأمل علم الدين في نيويورك

تتربّع امل علم الدين كلوني على عرش الاناقة، وقد حصّنت موقعها بعد اطلالات شبه خالية من اي اخطاء في الموضة والجمال، فتبهرنا في كل مرّة ترصد فيها كاميرات الباباراتزي تحركاتها سواء في لندن او الولايات المتحدة وكافة انحاء العالم.

الحقوقية وزوجة الممثل جورج كلوني، اللبنانية الاصل، خطفت الانظار في اخر اطلالة لها في نيويورك، فأطلت باللون الابيض مرتدية جاكيت دوبيتي بأكمام نصفية مع تنورة بالكسرات تصل لحدود الركبة. ولاضافة الالوان الى الاطلالة اختارت حذاء ستيليتو باللونين الفضي والزهري، وحملت حقيبة سوداء كبيرة من ديور Dior ونظارات شمسية كبيرة.

وسبق لأمل ان تألقت في اليومين الماضيين باطلالتين غلب عليهما اللونان الابيض والاسود، لكن مفعمتين بالانوثة والعصرية، الاولى تألفت من جاكيت قصيرة biker jackets من بالنسياغا Balenciaga، وأكملت الاطلالة بتوب بيضاء من الترتر وجينز ضيق ممزّق الاطراف من R13 يبلغ سعره 395 دولار، جزمة من جيفانشي GIVENCHY واقراط من غوتشي.

اما في اليوم السابق، فخطفت الانظار باطلالة عملية، بمعطف طويل اسود من ماكس مارا MAX MARA، سروال من الكنسدر ماكوين ALEXANDER MCQUEEN بأرجل مستقيمة وطبعة الكارو. وأكملت الاطلالة بحقيبة ديور كبيرة، ونظارات وحذاء من سلفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo.

اخترنا لكن بالصور أجدد اطلالات أمل علم الدين كلوني التي تألقت فيها بنيويورك.. فما رأيكنّ بها؟