البليزر على طريقة النجمات العربيات لاطلالات أنيقة

الأناقة جزء أساسي من اطلالات النجمات اللواتي يسعين جاهدات بشكل دائم لتنسيق أزياء مميزة لمختلف المناسبات الرسمية منها واليومية، وأحد أبرز القطع الرائجة في خزانة النجمات والتي لاحظناها مؤخراً هي جاكيت البليزر، وقد نسقته كلاً منهن بأسلوبها الخاص، فالبعض اعتمدت النمط الشبابي والبعض فضل الأسلوب الكلاسيكي الراقي.

ومؤخراً على سبيل المثال كنا قد شاهدنا نادين نجيم وقد اختارت جاكيت البليزر المصنوع من القماش اللامع باللون الأحمر ونسقته مع بنطلون الجينز لاطلالة جمعت فيها بين الأناقة والعصرية.

ومن النجمات اللواتي اخترن البيلزر مع الجينز نذكر أيضاً هيفاء وهبي التي اختارته باللون الأبيض لاطلالة جريئة، وحنان الخضر التي نسقت بأسلوب شبابي مع حذاء كعب عالي، وكارلا حداد التي اختارته من قماش معرق ونسقته مع بنطلون جينز ممزق، وميرم سعيد التي اختارته باللون الأبيض على اطلالة مستوحاة من السبعينات.

وبالمقابل كنا قد شاهدنا نجمات اخترنا البليزر مع الفساتين مثل ياسمين صبري التي بدت غاية في الأناقة، ومايا دياب التي اختارته مع فستان قصير وجزمة عالية وصلت أعلى حد الركبة.

جاكيت البليزر أحد أجمل صيحات الموضة الكلاسيكية والأنيقة، شاهدي كيف نسقته النجمات العربيات لمختلف الاطلالات واستوحي منهن اطلالة لافتة ومميزة في مختلف مناسباتك أيضاً.