يارا تتخلى عن التصاميم الكلاسيكية مع هذه الالوان

برزت اطلالات الاخيرة للجميلة يارا مع ابتعادها عن التصاميم الكلاسيكية خصوصاً عند تألقها بألوان مشرقة ومنسقة في ما بينها بأسلوب لم نشهد مثله من قبل. وهذا ما شاهدناه من خلال صورها المنشورة على موقع انستقرام، مع موديلات ملونة التي ميّزتها عن غيرها.

واكبي كيف تخلّت يارا عن التصاميم الكلاسيكية، وشاهدي طرق تألقها بالصيحات الملونة بشكل مميز من خلال الفساتين والتصاميم الكاجوال.

فساتين سهرة مطرزة

برزت أناقة النجمة يارا في اطلالتها الملفتة مع فساتين السهرة الملونة والفاخرة، وكان آخرها تألقها بموضة اللون الاخضر مع التصميم المطرز والمطبع مع قصة الكتف الواحد من دار نجا سعادة. كما تألقت بفستانين مشرقين بألوان الاحمر والاخضر مع التطريز والشك من توقيع المصمم طوني ورد مع قصة الاكتاف المكشوفة والتول والخرز الذي يغمر التصاميم.

تصاميم يومية وملونة

ولم تتردد النجمة يارا باختيار تصاميم شبابية ومريحة لاطلالات النهار خصوصاً من خلال تنسيق البنطلون النيلي مع التوب الخضراء الفاخرة، ولم تتخلى عن اللون الاحمر من خلال البنطلون المستقيم والذي يأتي عالي الخصر. كما اختارت يارا الفستان العصري والفاخر بتفاصيل البولكا دوتس، وخصصت اهتماماً بارزاً بموضة التوبات الواسعة والمميزة بقصاتها، لتكون اطلالتها فريدة من نوعها.

انطلاقا من هنا، شاهدي أجمل اختيارات النجمة يارا، وطرق تنسيق ملابسها وفساتين السهرة بصيحات ملونة تجدّد اطلالاتها في عالم الموضة.