لن تصدقي سعر اطلالة أمل كلون الاخيرة

مهما كثر الحديث عن اطلالات أمل كلوني Amal Clooney لا يمكن الا ان نثني على سحرها الخاص وأناقتها الاستثنائية في شوارع نيويورك. وهذه المرة رصدنا اطلالتها بموضة الترانش كوت الجلدي الفاخر مع التصاميم المميزة الاخرى.

انطلاقا من هنا، واكبي معنا صور أمل كلوني Amal Clooney ومن هي الدار التي جذبتها. والاهم سنطلعك على سعر هذه الاطلالة الذي رصدنا لك كلفتها ايضاً.

موضة الترانش كوت الزيتي

اختارت أمل كلوني Amal Clooney هذه المرة موضة المعطف الطويل بأسلوب الترانش كوت. فهذا التصميم المستقيم حمل توقيع دار مايكل كورس  Michael Korsمن مجموعة خريف 2018 وتميّز بالقماش الجلدي واللون الاخضر الزيتي، الى جانب الرباط العصري والازرار السوداء الكبيرة. واللافت ان سعر هذا المعطف بلغ حوالى 2800 يورو تقريباً.

موضة الاكسسوارات الفاخرة

نسّقت أمل كلوني مع موديل المعطف التنورة الواسعة باللون الكريمي من دار Emilia Wickstead التي تعدت حدود الركبة مع الازرار السوداء المستقيمة، الى جانب التوب السوداء الكلاسيكية. وحرصت على اختيار حذاء المول المريح مع أقمشة الجلد الفاخرة باللون الاسود والكعب العريض وحملت توقيع دار Petar Petrov بسعر تخطى الـ500 يورو لتمنحها اطلالة راقية وتصميم كلاسيكي ملفت للنظر. ولم تتخلى عن شنطة ديور Dior السوداء والمربعة بحجمها الكبير لكي تتسع في داخلها كافة أغراضها.

فلنلقي نظرة سوياً على هذه الاطلالة الحيوية والراقية للجميلة أمل كلوني Amal Clooney وشاهدي جميع الصور التي اخترناها لك.