كارمن سليمان تلهم الأمهات الشابات بإطلالات ناعمة

منذ دخول كارمن سليمان عالم الفن والأضواء رسمت لنفسها خط في الموضة ميزها عن غيرها من باقي النجمات،، وأناقتها تتميز بأنها تجمع بشكل دائم بين النمط الحيوي العصري والنمط الكلاسكيي الأنيق، وبذلك فإن اطلالاتها من الممكن أن تشكل مصدر للوحي للكثير من الشابات وتحديداً الأمهات الشابات، ولها فقد اخترنا لـ كارمن اليوم اطلالات متنوعة خلال فترة الحمل ومابعد الحمل.

ومن المعروف عن أسلوب كارمن سليمان أنه كاجوال بسيط وغير متكلف، وفي اطلالاتها أثناء فترة الحمل شاهدناها في تنسيقات ناعمة في الفساتين ذات القصات الفضافضة التي اختارتها للمشاوير الصباحية أو في بناطيل الجينز مع القمصان المريحة.

أما للمناسبات والسهرات فقد تألقت كارمن في عدد من فساتين الحوامل الأنيقة بألوان مميزة اختارها مثل الأحمر العنابي، والبنفسجي.

أما بعد الحمل فقد عادت كارمن لأسلوبها المعتاد ولاسيما أنها خسرت الوزن الزائد بسرعة كبيرة وشاهدناها في التنسيقات الشبابية في البناطيل القماشية مع السترات الجلدية. كما في الفساتين القصيرة وغيرها.

اخترنا اليوم بعض أبرز اطلالات كارمن سليمان خلال فترة الحمل وما بعد تلك الفترة في حال رغبت الأمهات الشابات أن يستوحين منها تنسيقات ناعمة وأنيقة.