قبل أسابيع على ولادتها...كيت ميدلتون بإطلالة مفاجئة

أسابيع قليلة تفصل الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonعن موعد وضعها مولودها الثالث وما زالت تحافظ على أناقتها وسحرها الخاص في اطلالتها الاخيرة. فهذه الدوقة برزت بشكل ساحر ومتألق بالمعطف الداكن الذي ارتدته.

انطلاقا من هنا، اخترنا لك صور الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonباطلالاتها الاخيرة قبل الولادة لتحصلي على أناقة مماثلة لها.

معطف بني مستقيم

بأنوثتها المعهودة وبطنها البارز بشكل مميز، لم تشأ أن يعرقل الحمل اناقتها، فأطلت الاميرة كيت ميدلتون  kate Middleton من خلال ارتدائها معطف بني واسع يصل الى حدود الركبة مع الاكمام الطويلة والقبة الكلاسيكية التي تأتي جامدة وعريضة. فهذا المعطف الذي أتى بتوقيع دار كاثرين والكر‎ Catherine ‎Walker بدا مميزاً ومناسباً لحملها، مع عدم ابراز الازرار وابقاء التصميم منسدلاً بشكل مريح.

اكسسوارات ملكية فاخرة

حرصت الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonعلى وضع البروش الابيض الملفت للنظر بحبيبات اللؤلؤ الدائرية التي تضفي المزيد من الفخامة والرقي على اطلالتها بطريقة متناغمة مع الاقراط الكبيرة البارزة على الاذنين. ونسّقت مع اطلالتها القبعة الملكية الدائرية على فروة الراس التي زيّنت تسريحة الشعر المنسدل باسلوب بوهيمي قل مثيله. وحافظت كيت ميدلتون  kate Middletonعلى كلاسيكية الحذاء الذي اتى باللون البيج مع الكعب العالي الرفيع البرجوازي وشنطة الكلتش الصغيرة التي اتت باللون البيج ايضاً مع الأقمشة الناعمة.

تابعي اطلالة كيت ميدلتون  kate Middletonالاخيرة، وشاهدي من خلال الصور كيف تألقت جمالاً وأنوثة قبل وضع مولودها الجديد.