الفاشيونيستا الكويتية فاطمة المؤمن، جمال باهر وأناقة عصرية

كثيرات أصبحن الفاشيونيستاز والانفلوسرز في الوطن العربي، غير أن قليلات منهن اللواتي بالفعل يتمتعن بما يلزم من ذوق رفيع في الموضة وتنسيقات عصرية مواكبة للموضة العالمية، غير أن فاطمة المؤمن الفاشيونيستا الكويتية استطاعت أن تحقق نجاح كبير وأن تثبت للعالم أنها من الأكثر أناقة وجمال أيضاً.

فهي تتمتع بلامح وجه رائعة شرقية وبارزة وقوام نحيف وممشوق وهذا ما ساعدها في لفت الأنظار لاطلالاتها التي تختارها بعناية وتنسقها بأسلوب مميز يجمع بين الأسلوب العصري مع لمسات أنثوية ناعمة.

ففي المشاوير الكاجوال تختار فاطمة المؤمن تنسيقات في الجينز أو في الملابس القطنية ذات الطابع الرياضي المريح، وتختار مع هذه الاطلالات اكسسوارات مميزة تضيف به لمسات مبتكرة.

أما في الاطلالات المسائية والمناسبات الكبيرة فتحرص فاطمة المؤمن على اختيار أجمل تصاميم الفساتين التي تنتقيها من الدور المحلية أو من الدور العالمية، وهي تعشق الأقمشة البراقة لهذا كثيراً ما نراها فيها، وأحياناً من باب التغيير تختار تصاميم الجمبسوت الرسمية التي تناسبها أيضاً.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات فاطمة المؤمن التي نسقتها في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وأخبرينا رأيك بأناقة هذه الفاشيونيستا الكويتية وبجمالها اللافت.