هذا ما ميّز إطلالات الملكة رانيا الأخيرة

تتميّز اطلالات الملكة رانيا كعادتها بالاناقة والانوثة، ولاحظنا ان في الفترة الاخيرة ومع حلول فصل الربيع غلبت عليها الوان الباستيل.

وبعد عودتها من زيارة رسمية لهولندا، نشرت صورة اليوم على صفحتها على انستقرام خلال لقاء عقدته حول التعليم والتحديات في المنطقة، ولهذه المناسبة تألقت بقميص ابيض بياقة عالية واكمام واسعة، نسّقته مع تنورة بقصة مستقيمة باللون الزهري الباستيل وبخصر عالٍ، فأتت الاطلالة انثوية ناعمة.

اما بالعودة الى اطلالتها الاخيرة، وخصوصاً خلال زيارتها هولندا، تألقت الملكة رانيا بمعطف ازرق باستيل بقصة مستقيمة وطول يتعدى حدود الركبة من مجموعة سلفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo . ولأنه من دون ياقة، نسّقت معه قميصاً ابيض بياقة عالية مع تنورة رمادية بقصة مستقيمة. وأكملت هذه الاطلالة بحذاء وحقيبة باللون الازرق ايضاً.

ونكمل بالاطلالات التي لفتت فيها الانظار في هولندا، وتحديداً لدى زيارتها مركز تدريب مونداريان الإقليمي في لاهاي للاطلاع على كيفية تحضير الطلبة في هولندا للمنافسة في سوق العمل. فاختارت لوكاً كلاسيكياً عملياً باللونين الرمادي الفاتح والابيض، وهو عبارة عن كنزة بياقة عالية وفوقها جاكيت بقصة كلاسيكية باللون الرمادي، مع سروال ابيض وحذاء بكعب عال باللون الرمادي.

ومن الصور التي نشرتها مؤخراً ايضاً الملكة رانيا، واحدة تجمعها بالملك عبدالله الثاني، وظهرت فيها بتنورة بيضاء مع قميص باللون الازرق الباستيل تميّز بالكشاكش التي زينت الياقة ومنطقة الازرار.