استوحي من قبعات الملكات إطلالتك لحفل كأس دبي العالمي

ايام قليلة تفصلنا عن افتتاح حفل كأس دبي العالمي لعام 2018، ولا بد انك تبحثين عن اجمل الاطلالات الملكية لهذه المناسبة، والتي تتمثل بالتمايل بأجمل القبعات الفاخرة التي تأتي بأشكال متنوعة والوان مختلفة.

انطلاقاً من هنا، استوحي من قبعات الملكات واطلالاتهن اجمل الصيحات التي تليق بذوقك، لتتمايلي بها في حفل كأس دبي العالمي.

قبعات الملكات الفاخرة

لا شيء يضاهي انوثة الاميرة هيا بنت الحسين خصوصاً عندما تختار في المناسبات الخاصة القبعات الملكية الكبيرة. فاختاري على طريقتها اجمل الموديلات الدائرية التي يمكن وضعها على الجهة الجانبية للرفعة مع اقمشة القش وطبعات الورود النافرة والملونة، الى جانب الريش المتطاير والجريء. أما ليتيزيا ملكة إسبانيا فغالباً ما تبحث عن القبعات البسيطة التي تحافظ على نعومتها. فانتقي من اطلالاتها اجمل الموديلات المشرقة بالوان الباستيل مع تفاصيل الشبك الملكي الاحب على قلبها. وعلى خطاها لا تتردد الاميرة كيت ميدلتون بارتداء القبعات الفاخرة من الشبك، كما تتألق بالقبعات الدائرية الصغيرة التي يمكن وضعها على الجهة الجانبية للجبين بأسلوب ملفت.

قبعات الملكات الكاجوال

وفي حال كنت تبحثين عن قبعات ملكية كاجوال وشبابية في الوقت عينه لاطلالتك في حفل كأس العالم في دبي، استوحي تألقك من أناقة الاميرتين بياتريس وأوجيني مع جرأة القبعات العصرية التي تأتي بأشكال لم تشاهديها من قبل. واذا كنت تبحثين عن قبعات ملكية تغطي فروة الرأس بشكل دائري من دون اخفاء الملامح، انتقي اجمل التصاميم من ماكسيما ملكة هولندا.