تصاميم كاجوال اختارتها النجمات في حفل ‏ Kids Choice Awards

شهد حفل ‎Kids Choice Awards هذا العام على أجمل اطلالات النجمات الكاجوال والشبابية مع تمايلهن بتصاميم مفعمة بالالوان وفساتين مريحة ومناسبة لجيل الشباب. فأظهرن مفاتنهن بأسلوب بارز وملفت للنظر. فلنواكب عن ‏كثب هذه الصيحات العصرية.‏

شاهدي من خلال الصور أجمل اطلالات النجمات الكاجوال اللواتي اخترنها في حفل Kids Choice Awards لعام 2018، لتواكبي من خلالهن أجمل التصاميم العصرية .‏

فساتين كاجوال وملفتة

من أجمل الإطلالات التي جذبت أنظارنا خلال هذا الحفل، عفوية Zendaya التي ارتدت فستان واسع وبيج مع طبقات التول المتعددة والاكمام المكشوفة. بدورها اتت اطلالة  Hailee Steinfeldملفتة مع البنطلون الفضي البراق بقصته الضيقة بأسلوب منسق مع التوب البيضاء المفرغة من الامام والمتطاير على طول التصميم. ولا يمكن الا ان نثني على أنوثة Heidi Klum مع الفستان القصير والكاجوال بتفاصيله البراقة وأقمشة التول النافرة من الاسفل مع طبعات الورود البيضاء. أما موضة الدنيم فلم تغب عن هذا الحفل، ولفتنا اطلالة Millie Bobby Brown مع البنطلون الضيق وقميص الجينز الكلاسيكية التي تحتوي على شعارات ورسمات شبابية تغمر الظهر. في حين نسّقت جاكيت الدنيم الواسعة مع التنورة الطويلة السوداء بأقمشة التول.

تصاميم شبابية وملونة

ومن الاطلالات الملفتة للنظر في هذا الحفل، تألق Yara Shahidi بموضة التصاميم المنقطة مع الشورت المستقيم والتوب الواسعة التي تغطي منطقة البطن. في حين ارتدت Storm Reid موضة البدلة العصرية من خلال الالوان المقلمة والمتداخلة بأسلوب ساحر. ولا يمكن الا ان نذكر اطلالة Kristen Bell مع التنورة الحمراء الواسعة والتي نسّقتها مع القميص الزهرية القصيرة ذات القبة الرسمية باللون الاسود. كما سحرتنا نجمة ديزني Peyton List بموضة الجمبسوت الابيض الواسع الذي يظهر مفاتنها بأسلوب راقي.

انطلاقاً من هنا، تابعي اجمل فساتين وصيحات النجمات في حفل Kids Choice Awards لعام 2018، وشاركينا رأيك أي تصميم أعجبك أكثر.