نجمات عالميات يتألقن بتصاميم نيكولا جبران

لا تعرف الموضة لا حدوداً ولا جنسية، والدليل ان التصاميم العربية وصلت الى الغرب لتتألق بها النجمات العالميات والعكس صحيح. ومن ابرز المصممين العرب الذين لمع اسمهم في الخارج ولفتت تصاميمهم النظر في هوليوود وحول العالم، المصمم اللبناني نيكولا جبران.

اشتهر جبران عربياً بعد تعاونه مع اسماء من الصف الاول، ابرزهنّ نجوى كرم، مايا دياب، اصالة، نوال الزغبي وغيرهن. ولكن شهرته تعدّت حدود العالم العربي فارتبط اسمه ايضاً بمشاهير مثل جنيفير لوبيز، بيونسيه، مايلي سايرس، بيلا حديد، سيلين ديون وكايتي بيري وغيرهن.

من اجدد الاطلالات التي حملت توقيع نيكولا جبران وخطفت الانظار عالمياً، النجمة بيونسيه في حفل توزيع جوائز الغرامي لهذا العام، فتألقت بفستان من المخمل باللون الأسود بفتحتين عند الساقين ونسقت اطلالتها مع قبعة سوداء.

وعندما نفكّر بتعاون نيكولا جبران مع النجمات، ترد الى بالنا اولاً جينيفر لوبيز التي تكرر تعاونها مع المصمم اللبناني في اكثر من حفلة وعلى السجادة الحمراء. مثلاً لحفل DirecTV Now Super Saturday Night حيث تألقت بتصميم احمر طويل من جهة وقصير من الجهة الأخرى، وفي مناسبة اخرى تألقت بفستان قصير مطرز باللون الفضي.  

ومن الاطلالات التي حملت توقيع جبران ايضاً، ريتا اورا التي سحرت متابعيها بفستان باللون الاحمر تميّز جزؤه السفلي بالشراريب التي كشفت ساقيها، واخر قصير اسود مستوحى من بدلة التاكسيدو الرجالية.

عارضتا الازياء العالميتين بيلا وجيجي حديد تألقتا بتصاميم جبران. فقد ظهرت بيلا بفستان ابيض ساحر في حفل دار بولغري Bvlgari في إيطاليا، تميّز بالشق الطويل وفتحة الصدر على شكل الـV. اما جيجي فاختارت تصميم جبران خلال حفل American Music Awards 2016 الذي تميّز بقصة الصدر المنخفضة والشقّ العالي.

مايلي سايرس أطلّت بفستان من تصميم جبران خلال مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج ذو فويس، فبدت كالأميرة بفستان مفعم بالانثوية باللون الزهريّ وبقماش التول والورود التي زيّنت الاكتاف.

اخترنا لكن أجمل الاطلالات التي زيّنت النجمات العالميات وحملت توقيع نيكولا جبران لتختاري منها الاجمل.