كيف كانت اطلالات النجمات خلال ممارسة الرياضة؟

هل تريدين رؤية أناقة النجمات خلال ممارستهن الرياضة؟ اذا كنت تعتقدين انهن لا يهتممن بملابسهن واختيارتهن العفوية خلال تواجدهن داخل النوادي والاماكن الرياضية بعيداً عن الاطلالات المبالغ بها، تابعي معنا أجمل الملابس التي رافقت اطلالتهن.

انطلاقا من هنا، اليك اجدد واجمل صور اطلالات رياضية للنجمات. برأيك من الاجمل منهن؟

ملابس رياضية سوداء

بالرغم من أن النجمة نانسي عجرم تظهر بغاية الاناقة في اطلالاتها اليومية مع فساتين السهرة، لا بد ان نثني على سحرها الخاص خلال اطلالاتها بشكل عفوي مع الملابس الرياضية السوداء من خلال البنطلون الاسود الضيق مع التقليمات البيضاء والتوب المريحة والمتناغمة مع البنطلون. كما بدت نوال الزغبي جريئة من خلال اظهار نحافتها مع البنطلون الكحلي الضيق والكروب توب الجلدية التي تأتي لماعة مع السحاب المستقيم. ولم تتخلى في اطلالة ثانية لها مع عن البدلة الرياضة الرمادية المريحة.

ملابس رياضية واسعة

وللبناطيل الواسعة المناسبة لممارسة الرياضة سحراً خاصاً في اطلالة بيلا حديد Bella Hadid مع البنطلون المقلم والتوب البيضاء التي تكشف عن الاكتاف بأسلوب عصري. بدورها لا تتردد جيجي حديد Gigi Hadid بارتداء الملابس الضيقة لممارسة الرياضة مع البنطلون المنقوش والكروب توب القصيرة والحذاء المريح. ولا يمكن الا ان نثني على سحر كيندال جينر Kendall Jenner حتى عندما تمارس الرياضة وهذه المرة اختارت الشورت القصير والتوب الضيقة مع الاكمام الطويلة.

تابعي عن كثب ومن خلال الصور، اجمل اطلالات النجمات العربيات والعالميات اثناء ممارستهن الرياضة اليومية، واختاري التصاميم التي تعجبك منهن.