لن تصدّقي موديلات شنط فيكتوريا بيكهام الفاخرة

لا يمكن أن تخرج الجميلة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham من دون ان تضع النظارات الكبيرة وتحمل شنط عصرية وفاخرة بصيحات جنونية واستثنائية في عالم الموضة. فلنشاهد عن كثب كيف تختار شنطها الفاخرة لتكون أناقتها متكاملة ومنسقة.

واكبي من خلال الصور موديلات شنط فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الفاخرة التي وكما يبدو تملك عدداً كبيراً منها داخل خزانتها.

موديلات شنط فيكتوريا بيكهام الكبيرة

لا تتردد الجميلة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham باختيار الشنط الكبيرة والعصرية التي يمكنها وضعها تحت الابط بأسلوب مميز. ونراها تنوع اختيارتها بين الشنط العريضة باللون الازرق بطريقة منسقة مع ملابسها. كما تحرص في كثير من اطلالاتها على تنسيق شنط الفرو الكبيرة والفاخرة باللون البني مع العديد من اطلالاتها خصوصاً المقلمة منها. كما لا تتخلى فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham عن موضة الشنط الجلدية باللون البني لاطلالاتها اليومية وتنسقها مع التصاميم الشبابية خصوصاً عند ارتداء البدلات الرسمية الساحرة والبناطيل الواسعة.

موديلات شنط فيكتوريا بيكهام الجلدية

اما الشنط التي تأتي على شكل علب ملفتة للنظر وغريبة فلم تبرز الا عندما نسّقتها فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham باطلالات يومية بأسلوب اليد وبطريقة تتسع لكافة احتياجاتها. وأيضاً لن تصدّقي موديلات شنط فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الفاخرة باللون الابيض مع القطع الكبيرة والتي تنسدل من يدها الى الاسفل بطريقة استثنائية على شكل أقمشة مترابطة.

انطلاقا من هنا، شاهدي أجمل موديلات شنط فيكتوريا بيكهامVictoria Beckham  الفاخرة وطرق تنسيق هذه الموديلات مع الملابس اليومية والتصاميم المميزة التي تختارها.