جينا دوين وهايلي بالدوين الأجمل بحفل iHeartRadio.. بتوقيع مصمم واحد

لحفل جوائز iHeartRadio Music Awards أمس في لوس انجلوس، اختارت النجمات اطلالات انيقة، جريئة بقصاتها ومشرقة بألوانها، امثال جينا دواين تاتوم Jenna Dewan Tatum، هايلي بالديون Hailey Baldwin، وباريس هيلتون.

تصاميم لبنانية انيقة

جينا دواين تاتوم لفتت الانظار باطلالة ساحرة من تصميم زهير مراد من مجموعته لربيع 2018، تألفت من 3 قطع: تنورة قصيرة سوداء وفوقها شلحات من الموسلين الشفاف، اما الجزء العلوي فتألف من توب وجاكيت قصيرة مطبّعة. وبتوقيع زهير مراد ايضاً، تألقت العارضة هايلي بالدوين بجامبسوت بلون شفاف تميّز بالشكّ والشراريب.

اما باريس هيلتون فاختارت من جهتها فستاناً احمر من تصميم شربل زوي تميّز بتطريز القلوب عند منطقة الصدر وتنورته القصيرة والواسعة.

نجمات يلمعن بفساتيهنّ

الترتر مازال يفرض نفسه على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات، وفي حفل جوائز iHeartRadio أطلّت ايسلا فيشر بفستان من الترتر بالبراق من تصميم بالمان وحذاء اسود من توم فورد، اما سارة هايلاند فاختارت فستاناً من الترتر الاسود وبقصة غير متساوية مع فتحة صدر منخفضة.

الريش ايضاً كان حاضراً في ازياء النجمات، فاطلّت كلوي بريدج Chloe Bridges بفستان باللون الوردي الفاتج من تصميم Landero بأكمام مزيّنة بالريش عند الطرف، ومع كلاتش من الريش. اما ايف Eve فأطلّت بجاكيت من الريش مع سروال ابيض.

ومن الاطلالات اللافتة ايضاً، اشانتي ببدلة نسائية من القماش اللامع مع حزام يحدد الخصر وشلحة من الفرو للمسة من الاناقة، لافيرن كوكس بجامبسوت اسود بكتف واحد من تصميم راشيل زوي، كيلاني Kehlani بمعطف على شكل فستان من تصميم August Getty، ريتا اورا بتوب شفاف وسروال بخصر عال من نينا ريتشي Nina Ricci، ونسقت اطلالتها مع حذاء من Aquazurra، اما سيرايا Serayah فظهرت بلوك عصري وجريء من تومي هيلفيغر.