اطلالات النجمات ساحرة ومشرقة هذا الاسبوع

شهدت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع تألق ملفت واختيار تصاميم كاجوال وفساتين سهرة مطبعة بالورود والنقشات جعلت إطلالتهن عصرية وملفتة للنظر. فكل نجمة اختارت التصميم الذي جعلها متألقة وفي غاية الاناقة مع انتقاء قطع متجددة ومتنوعة.

تابعي معنا اطلالات النجمات اللواتي ظهرن في غاية الانوثة هذا الاسبوع من خلال ابراز مفاتنهن بطريقة ناعمة.

موضة البنطلون الممزق

تألقت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez ببنطلون جينز ممزق مع قميص من الحرير وبدت عصرية من خلال الاكمام الواسعة والصندل المنقط ذات الكعب العالي. اما موضة الجمبسوت الاحمر ارتدته كيت بوثوورث Kate Bosworth بأسلوب أنثوي مع القصة الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل. بدورها سحرتنا أوليفيا باليرمو Olivia Palermo باطلالة شبابية مع بنطلون الجلد وجاكيت البومبر الفاخر من دار Drome . وتمايلت بيلا حديد Bella Hadid عند مغادرتها باريس بملابس رياضية مع المعطف الاسود الفاخر.

فساتين مطبعة بالورود

أما الفساتين المطبعة بالورود فلم تغب عن اطلالات هذا الاسبوع وهذا ما شاهدناه في اناقةLauren Conrad مع الفستان الطويل والمطبع بالورود. بدورها ارتدت Alicia Vikander فستان مطبع بطبعات الورود الربيعية من دار لويس فيتون Louis Vuitton. اما داكوتا فانينغ Dakota Fanning فلم تتخلى عن الفستان النيلي المطبع مع الكسرات، الى جانب قصة الاكتاف المكشوفة. والاطلالة الاجمل هذا الاسبوع كانت لبريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بإطلالة مميزة مع التنورة الجلدية ذات الشق الجانبي الى جانب التوب العصرية والمقلمة بشكل بارز. في حين لاحظنا الاطلالة الربيعية للجميلة فيكتوريا بيكهامVictoria Beckham بالبدلة الرسمية الساحرة مع اللون المرجاني الفاتح بتدرجات الباستيل.

لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور الخاصة بهن واختاري اي تصميم أعجبك اكثر.