لماذا ارتدت كيت ميدلتون هذا المعطف للمرة الثانية؟

مرة جديدة تفاجئنا اطلالة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton وذلك خلال اطلالتها بتصميم سبق وارتدته في العام 2015. مع أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الملكة المعطف عينه، إلا أن إطلالتها أتت ملفتة ومشرقة.

من خلال رصدنا لصور الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، شاهدي أناقة اللون الابيض من خلال المعطف الذي ارتدته في اطلالتها الاخيرة.

كيت ميدلتون ترتدي المعطف الابيض

اذا، أتت إطلالات الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton متشابهة كالتي ظهرت بها عام 2015، وحافظت على رشاقتها ونعومتها بالرغم من تقدّمها في مراحل الحمل. فارتدت معطف مستقيم باللون الابيض حمل توقيع دار JoJo Maman Bébé وتميّز بقصّته المريحة والواسعة التي تصل الى حدود الركبة مع تحديد الخصر من الاعلى لينسدل بطريقة مريحة على بطنها. وتميّز هذا المعطف بالاكمام الضيقة والازرار الكبيرة المستقيمة من الوسط مع الجيوب البارزة والياقة الدائرية التي أعطت رونقاً خاصاً على التصميم.

كيت ميدلتون تختار الكلتش البني

عندما ارتدت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton هذا المعطف عام 2015 اختارت معه شنطة الكلتش المخملية باللون الاسود. ولكن هذه المرة فضّلت تنسيقها مع الكلتش البنية من توقيعEmmy London Natasha. أما الحذاء البني المخملي فارتدته من توقيع دار Russell & Bromley مع الجوارب الشفافة التي أظهرت رشاقتها ومفاتن جسمها.

بالرغم من أن التصميم الذي ارتدته الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton ليس بجديد إلا أنها بدت اطلالاتها فاخرة وعصرية ومشرقة بهذا اللون.