فيكتوريا بيكهام تعيد احياء الموضة الاحب على قلبها

كل سيدة مواكبة لأبرز صيحات الموضة تنتظر اطلالات الجميلة فيكتوريا بيكهام  Victoria Beckham لتطلع على أبرز التصاميم التي ترتديها كونها السباقة في عرض أجمل القطع الفريدة من نوعها. وهذه المرة لاحظنا أنها تعيد احياء موضة عصرية سبق وأن اختارتها بشكل لافت في اطلالاتها الاولى في عالم الموضة.

تابعي مع "هي" أي موضة متجددة أعادتها فيكتوريا بيكهام  Victoria Beckhamالى الواجهة سواء من خلال عرضها على منصات عروض الازياء أو مع تمايلها في ساعات النهار.

موضة التنانير المربعة

اذاً، ارتدت فيكتوريا بيكهام  Victoria Beckhamموضة الاقمشة المربعة او ما يعرف بالـPlaid بكثير من الانوثة خصوصاً في اطلالتها الاخيرة من خلال التنورة الواسعة والطويلة التي أتت مربعة بألوان الاحمر والابيض، وتم تنسيقها مع التوب المخملية والياقة العالية. ومن الاطلالات المميزة بموضة بناطيل الكارو تلك التي اختارتها مع الكنزة البيضاء المريحة ذات الاكمام الكبيرة والواسعة. كما اختارت موضة الاقمشة الكارو من خلال المعطف الطويل الذي يتخطى حدود الركبة بطريقة متناغمة مع البناطيل القصيرة.

موضة البيجاما المربعة

هذه الموضة رافقت اطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham منذ سنوات. وسبق ان ارتدتها من خلال الفساتين المستقيمة وموضة البيجاما المربعة بتفاصيل الكارو التي لاقت ثورة في عالم الموضة حين عرضتها على منصات عروض الازياء بقصات البناطيل الواسع المنسقة مع القمصان الفضفاضة، بألوان مشرقة وقوية تناسب اطلالات النهار.

واكبي من خلال الصور اجمل اطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة اقمشة الكارو المربعة، وشاهدي كيف أعادتها الى الواجهة من خلال اطلالاتها الاخيرة.