ازياء الملكة رانيا تلهمك اطلالات ربيعية ساحرة

الملكة رانيا مما لاشك فيه هي واحدة من أكثر النساء أناقة في الوطن العربي والعالم أيضاً، واطلالاتها دائماً مدورسة بعناية من ناحية التنسيق، واختيار الألوان وما يتناسب مع قوامها ومع منصبها الاجتماعي، وفي كل موسم تختار اطلالات تتناسب مع الموسم من كافة النواحي.

دائماً ومع اقتراب فصل الربيع تشاهدنا الملكة رانيا في عدد من الاطلالات المنعشة التي تختارت فيها تنسيقات مرهفة ذات ألوان زاهية وأقمشة ناعمة، مثل التنسيق الذي اختارت فيه تنورة ميدي باللون الزهري ونسقتها قميص أبيض أو اللوك الذي نسقت فيه بنطلون باللون البيج مع جاكيت خفيف باللون الزهري مطرز بالذهبي، أو الاطلالة التي اختارت فيها فستان باللون الزهري بأكمام طويلة ونسقته مع اكسسوارات من الجلد باللون الكحلي.

وما يميز اطلالات الملكة رانيا دائماً أنها تجمع فيها بين الأسلوب الأنثوي الراقي مع لمسات من العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة، وهذا برأي ما جعلها تدخل قائمة أكثر النساء أناقة في العالم.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات الملكة رانيا الربيعية الساحرة واختاري منها ما يعجبك لتستوحي بدورك اطلالات مميزة تتميزين بها في مناسباتك القادمة في فصلي الربيع والصيف أيضاً.