نجمات خطفن الانظار ضمن أسبوع الموضة في ميلانو

برزت اطلالات النجمات العالميات ضمن أسبوع الموضة الجاهزة لخريف وشتاء 2019 في ميلانو، وجلسن على المنصات الامامية لمشاهدة عروضهن المفضلة مع ارتداء أجدد صيحات الموضة المنتظرة. لذلك رصدنا لك اجمل هذه الاطلالات التي رصدناها في ميلانو.

تابعي معنا اناقة النجمات والعارضات الاخيرة بأناقة تستحق التوقف عندها مع الموضة العصرية التي رافقت اطلالاتهن.

موضة الجمبسوت العصري

تألقت الجميلة ريتا اورا Rita Ora بفستان مطبع مع الشق الجانبي في عرض براداPrada ، ولفتتنا اطلالة الجميلة Chloë Grace Moretz العصرية مع التنورة المرجانية والمعطف النيلي الطويل المنسدل على الاكتاف. وخلال عرض غوتشي Gucci لفتنا اطلالتين للجميلة Aimee Sun مع التصاميم الجلدية المزخرفة وموضة الجمبسوت العصري والمنقط مع الاكمام الواسعة الذي ارتدته Chloë Sevigny. بدورها اختارت الجميلة Jasmine Sanders فستان مقلم ومتموج في عرض روبيرتو كافالي Roberto Cavalli.

موضة الشورت مع الكنزة الصوفية

اما الجميلة أوليفيا باليرمو Olivia Palermo فسحرت الجميع بحضورها اسبوع الموضة في ميلانو وتألقت بالتصاميم الجلدية باللون البيج مع البنطلون الواسع والمثني من الاسفل مع التوب الواسعة والاكمام العريضة في عرض Tod’s. بينما اختارت أوليفيا باليرمو Olivia Palermo الاطلالة الشبابية بين الوان الزيتي والمرجاني في عرض Alberta Ferretti، ولم تتخلى عن نقشات النمر في عرض ماكس مارا Max Mara. ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة شبابية بموضة الشورت مع الكنزة الصوفية الصفراء من اختيار Caroline Daur. وارتدت Naomi Watts المعطف الاسود الضخم في عرض بربري Burberry.

انطلاقا من هنا، ما رايك ان تشاهدي بالصور اجمل اطلالة النجمات اللواتي حضرن اسبوع الموضة في ميلانو واختاري اي اطلالة اعجبتك اكثر.