أجمل اطلالات النجمات في حفل Brit Awards هذا العام

شهد حفل جوائز Brit Awards هذا العام اطلالات جريئة للنجمات العالميات بفساتين سهرة تحتوي على تفاصيل وزخرفات طبعت اطلالاتهن بشكل ملفت. فكل نجمة ارتدت الفستان الذي يليق بها وتنوعت الموديلات والصيحات الجديدة من خلال اختياراتهن أجمل التصاميم التي حملت توقيع أهم الماركات العالمية.

واكبي بالصور أجمل اطلالات النجمات في حفل Brit Awards هذا العام، واختاري اي اطلالة اعجبتك أكثر.

فساتين سهرة مع الكشكش

طبعت الجميلة  Dua Lipa إطلالة مشعة خلال تواجدها في هذا الحفل وتمايلت بموضة الفستان الوردي المتألق مع الكشكش وطبقات الاقمشة المتطايرة على كامل التصميم مع الشريطة السوداء على الخصر من توقيع دار Giambattista Valli . أما Rita Ora فتألقت بفستان ابيض مع طبقات متعددة من الريش من دار Ralph & Russo. بدورها فضّلت Kylie Minogue أن تكون اطلالتها أكثر هدوءًا مع فستان ساتان بني ومعطف طويل باللون الاحمر بتوقيع Ralph & Russo أيضاً.

فساتين سهرة قصيرة

ومن الاطلالات التي لفتت أنظارنا، تمايل Pixie Lott بفستان بنفسجي مع الشق الجانبي من دار Stella McCartney. ولم تتخلى Millie Bobby Brown عن الصيحات المنقطة من خلال فستان أبيض وعصري مع الكشكش من دار Rodarte. أما قصّة الاكتاف الجامدة مع فساتين السهرة القصيرة فرافقت اطلالة كل من Ellie Goulding بالفستان الاحمر من Stella McCartney وأناقة Rosie Huntington-Whiteley  بفستان اسود براق مع قصة الصدر العصري من دار Saint Laurent.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور أجمل اطلالات النجمات في حفل Brit Awards هذا العام. برأيك من بدت الاجمل؟