لنستعيد أجمل إطلالات الثنائي بيكهام على السّجادة الحمراء

يخطف الثّنائي دايفد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام الأنظار في الحفلات وعلى السّجادة الحمراء، أوّلاً بالجمال والسّحر الذي يميّزها وثانياً بالأزياء المميّزة والبعيدة عن المبالغة  فيجمعان العصرية والكلاسيكية في إطلالات متناسقة بينهما بالألوان والستايلات.

يبدو أنّ فيكتوريا بيكهام تفضّل اعتماد تصاميمها على السّجادة الحمراء فبرزت في أكثر من إطلالة بفساتين من مجموعتها وبالطّبع كانت الفساتين من بين الأنعم والأكثر أنوثة مناسبةً تماماً لأسلووب دافد البعيد عن الغرابة والمبالغة. وبالنّسبة للألوان، لاحظنا أنّ فيكتوريا تركّز بشكلٍ كبير على لوني الأبيض والأسود ولكن ذلك لم يمنع اعتمادها اللّون الأحمر بأكثر درجاته جرأة في حفل كوكتيل في ميلانو. أمّا بالنّسبة لإطلالاتها الأخرى فقد اعتمدت ألوان الباستيل ومنها البنفسجي الفاتح الذي يميل إلى الأبيض، والأصفر الفاتح أيضاً الذي أبرز لونها بنعومة ورقيّ. أمّا بالنّسبة للقصّات فأعجبتنا القصّات الأنثوية والمحتشمة بفساتين ضيّقة حتّى الرّكبة.

أمّا بالنّسبة لدايفد فغالباً ما يعتمد التكسيدو بلونها الأسود منوّعاً في القماشات بحسب أسلوب واعتمادات زوجته فيكتوريا. من إطلالاتهما عللى السّجادة الحمراء التي أعجبتنا هي إطلالة دايفد بتكسيدو بالجاكيت الأبيض من رالف لورين Ralph Laurenإلى جانب زوجته بفستان أبيض طويل وبسيط وراقي من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

إليك أجمل إطلالات الثنائي بيكهام على السّجادة الحمراء